إعلان

هلال: كرتونة البيض بـ16 جنيهًا والدواجن بـ18 .. واللي هيزود هحاسبه

07:01 م السبت 13 يونيو 2015

الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة، أن هناك تنسيقا متكاملا بين الوزارة ووزارتي الدفاع والتموين، في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بتقديم السلع الغذائية والمنتجات الأساسية بأفضل الأسعار.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الزراعة، يرافقه اللواء صبحي سعد ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، المعرض الدولي العشرون "سوبر ماركت"، الذي يقام بالتسيق مع وزارتي الدفاع والتموين، حيث تفقدا خلاله أجنحة القوات المسلحة والوزارة والشركات العارضة.

ووجه الوزير خلال جولته بالمعرض ببيع كرتونة البيض بـ ١٦ جنيها وكيلو الدجاج بـ 18 جنيهًا، بدلاً من ٢٠ جنيهًا، مشيرًا إلى أن الغرض من هذه المعارض تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، قائلًا: "اللي هيزود الـ٢ جنيه أنا اللي هحاسبه".

وكلف قطاع الإنتاج بإلغاء مناقصة بيع الفا و٣٠٠ أردب من الفول البلدى وتعبئة كامل الكمية وبيعها للمواطنين بسعر ٥.٥ و 6.5 مقابل 8 و 10 جنيهات بالاسواق الخارجية.

وأشار إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع المحافظين لتوريد السلع بالمحافظات للمواطنين بأسعار التكلفة، لافتًا إلى أن الوزارة ممثلة في قطاع الإنتاج بصدد التوسع فى فتح منافذ بمختلف المحافظات، وأنه سيتم افتتاح ٢٢ منفذًا خلال الأيام القادمة للتيسير على المواطنين وللحد من سلسلة الوسطاء وخفض الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان