إعلان

مفتى الجمهورية يدين حادث الأقصر

04:27 م الأربعاء 10 يونيو 2015

الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود على:

أدان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، العملية الإرهابية التي حاولت استهداف عدد من السائحين اليوم في معبد الكرنك بالأقصر، مؤكدا أن المصريين جميعاً على قلب رجل واحد في استئصال سرطان الإرهاب من أرض الكنانة .

وشدد مفتي الجمهورية، في تصريحات له من كازاخستان، أن مصر تواجه حربا شرسة مع الجماعات الإرهابية التي تسعى لخلق حالة من الفوضى في المنطقة بأسرها.

وقال مفتي الجمهورية : ''إنه قد حان الوقت كي نأخذ على عاتقنا تحمل مسؤولية مكافحة الإرهاب والعمل بجد واجتهاد وإصرار جماعي لكي ننقذ مصر ونخلصها من هذا التطرف ونجنب أنفسنا والبشرية جمعاء المزيد من إراقة الدماء، مؤكدًا أن وجود الإرهابيين والمتطرفين وما يرتكبونه من جرائم على أرض الكنانة يحتم علينا خوض معركة الحق ضد الإرهاب إلى نهايتها''

وأشار مفتي الجمهورية، أن الدولة المصرية متمثلة في الجيش والشرطة وسائر المؤسسات الوطنية متكاتفة ضد كل من يحاول النيل من عزيمة المصريين أو يكسر إرادتهم الأبية، مضيفا أن مصر اتخذت قرارها الحاسم بعدم مهادنة الإرهاب والأفكار الإرهابية التي تعادي الإنسانية كلها .

وأوضح مفتي الجمهورية، أن الجماعات الإرهابية والتكفيرية تسعى دومًا لاستهداف الأماكن التي تحوي تراث العالم الحضاري وتاريخه الإنساني، لذلك نجدها تحاول دومًا استهداف الأماكن الأثرية والحضارية التي تمثل تراثًا عالميا يقصده الناس من مختلف الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان