إعلان

بالفيديو - ننشر نص البيان الهام الصادر عن الأجهزة الأمنية

09:04 م الإثنين 01 يونيو 2015

ننشر نص البيان الهام الصادر عن الأجهزة الأمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

أفاد بيان صادر -كما وصفه التليفزيون المصري - عن جهات أمنية أنه "في إطار الجهود الأمنية المصرية من رصد وإحباط مخططات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف تنفيذ أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة ورجالها والقوات المسلحة والقضاة والقيادات السياسة والشخصيات العامة وذلك لتكليفاتها لأعضاء الجماعة بتنفيذ تلك المخططات".

وأضاف البيان "قامت هذه التنظيمات بجمع معلومات استخباراتية عن أجهزة الدولة وإرسالها خارج البلاد، وبث أخبار كاذبة تضر بمصالح البلاد، استخدام عناصر إخوانية تتدرب على اختراق صفحات ومواقع رسمية لعدد من الوزرات وصفحات ضباط الشرطة والجيش، وهذه من شأنه زعزعة الثقة في أجهزة الدولة الرسمية".

وتابع البيان "قامت قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي بتقسيم مخططاتهم التخريبية إلى ثلاث وحدات أولاها هي وحدة اختراق لشبكات الاتصالات، وحدة توفير الدعم المالي والسلاح إلى أعضاء التنظيم، ووحدة الاتصال بمكتب الإرشاد وإمداده بالمعلومات".

وأشار البيان إلى أن هذه التكليفات لعناصر التنظيم جاءت في عام 2012 أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وأن التكليفات جاءت من قيادات إخوانية هم "خيرت شاطر، أيمن محمد علي، محمود حسين، أيمن جاب الله، ومحمود عزت"، وباستئذان الجهات القضائية تم مداهمة الأوكار الخاصة بهم، وتم إلقاء القبض على عدد كبير منهم -وفقا للبيان- الذي أضاف "الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمواجهة كافة المخططات التي تواجه البلاد.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".


لمشاهدة الفيديو ... أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان