إعلان

إحالة بلاغ ضد حركة "بداية" الداعمة للإخوان إلى نيابة أمن الدولة

07:57 م الإثنين 01 يونيو 2015

النائب العام المستشار هشام بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

أحال النائب العام المستشار هشام بركات اليوم البلاغ المقدم من ائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس برقم 486 لسنة 2015 الى نيابة أمن الدولة العليا ضد حركة "بداية " حيث أتهم المستشار القانوني للائتلاف جمال مصطفى وأعضاء الفريق القانوني محمد السيد ومصطفى الغول وفادي القواص مؤسسي حركة "بداية" وابرزهم عمرو بدر وشريف حماد بدعمهم للإرهاب ودعوتهم إلى مخالفة قانون التظاهر وبث الشائعات والأكاذيب التي من شأنها أن تزعزع استقرار مصر.

كما اتهم الائتلاف – في البلاغ- حركة بداية بمساندة جماعة الإخوان الإرهابية حيث ظهر مؤسسا الحركة فيى حلقة من برنامج "العاشرة مساء" يسوقان لفكر الجماعة الإرهابية المرفوض قلبا وقالبا من قبل الشعب المصري.

وقدم جمال مصطفى المستشار القانوني للائتلاف مع البلاغ اسطوانة مدمجة عليها تصريحات مؤسس حركة "بداية" لتكون دليلا دامغا على دعوة مؤسسي الحركة للإرهاب.

من جانب آخر قال صفوت عبد العظيم المنسق العام للائتلاف إن حملة "نثق فيك " الداعمة لاستقرار مصر تنطلق فى محطتها الرابعة من مدينة بورسعيد الباسلة غدا "الأربعاء" ،حيث تؤكد الحملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال خطوات التقدم والسير نحو تحقيق الاستقرار من خلال المنظومات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية التى وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ انتخابه وحتى قرب انتهاء السنة الاولى من فترة ولايته الرئاسية.

وحملة نثق فيك تستهدف ارسال رسالة للداخل والخارج عن أن المصريين جميعا يلتفون خلف مصر وزعيمها الرئيس السيسي لإفشال المخططات الداخلية والخارجية التى تعمل حاليا للنيل من استقرار مصر ببث الأكاذيب والشائعات فضلا عن مطالبتنا بتقديم المزيد من الجهود لتقدم مصر، وكانت الحملة قد انطلقت في محافظات القاهرة القليوبية والإسماعيلية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان