إعلان

وزيرة القوى العاملة: صرف 12 شهراً تعويضاُ عن الأرباح للعاملين بأسمنت طرة

05:05 م الثلاثاء 05 مايو 2015

ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلنت ناهد عشري، وزير القوي العاملة والهجرة، أنه تم الاتفاق مع إدارة شركة أسمنت طرة علي صرف 12 شهرا تعويضا عن الأرباح للعاملين بأسمنت طره، من بينها شهر بمناسبة شهر رمضان المبارك مع مرتب مايو الجاري، دون تجزئة علي 3 شهور، كما كان مقررا في المنشور الصادر عن الشركة في هذا الخصوص.

كما اتفقت الوزيرة مع إدارة الشركة علي الانتهاء من تشغيل الفرن رقم(9) بعد تنفيذ الشروط البيئة والسلامة والصحة المهنية المطلوبة ، تمهيدا لقيامها برفقة وزير البيئة الدكتور خالد فهمي للوقوف علي ما تم تنفيذه في هذا الخصوص.

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قد كلف وزيرة القوي العاملة والهجرة ، بالانتقال إلي مقر شركة أسمنت طرة فورا، لحل أزمة 900 عامل بالشركة معتصمون ، ويطالبون بصرف أرباحهم كاملة ، علي الرغم من تكبد الشركة خسائر قدرها 14 مليون جنيه.

وقامت الوزيرة بالإنتقال لمقر الشركة حيث التقت بالعمال المعتصمين، وكانت لهم 3 مطالب أساسية هي صرف تعويض عن الأرباح الأرباح كدفعة واحدة ، وتشغيل الفرن رقم (9) ونقل مدير المصنع، وفي هذا الخصوص قررت إدارة الشركة استبعاد مدير المصنع الحالي .

كما قررت إدارة الشركة استبعاد مدير المصنع وقيام نائبه بإدارة المصنع، إلا أن العمال يطلبون صدور قرار إقالة ويتم تعليقة بالمصنع، وهذا ما رفضته إدارة الشركة الأجنبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان