إعلان

تعرف على أهم الأحبار المتوقعة اليوم

07:43 ص الأربعاء 27 مايو 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة : يتوجه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إلى عمان فى زيارة رسمية للأردن على رأس وفد وزاري رفيع المستوى تستمر لمدة يومين، يرأس خلالها الجانب المصري في اجتماعات اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة في دورتها الخامسة والعشرين والتي تعقد بالتناوب بين القاهرة وعمان .

القاهرة : يقوم وفد من اتحاد الصناعات المصرية بزيارة إلى سويسرا، ضمن الجولات الترويجية للاستثمار في مصر التي يقوم بها الاتحاد منذ بداية العام الجاري وزار خلالها لبنان والنمسا وهولندا ، كما سيقوم فى الفترة القادمة بزيارة لسلوفينا.

تونس : يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، أعمال المؤتمر العربي الخامس لرؤساء إدارات الرعاية الاجتماعية والصحية في الأجهزة الأمنية، الذي يقام بمقر الأمانة العامة للمجلس بتونس.

عمان : تبدأ في العاصمة الأردنية "عمان" أعمال الدورة الخامسة والعشرين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس عبد الله النسور رئيس مجلس الوزراء في المملكة الأردنية الهاشمية .

مكة المكرمة : يفتتح الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ورئيس لجنة الإشراف العليا لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الملتقى العلمي الخامس عشر لأبحاث الحج والعمرة والزيارة، الذي تقيمه جامعة أم القرى ممثلة في معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بالتعاون مع معهد البحوث والاستشارات بجامعة طيبة، وذلك في مقر جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

الكويت : تبدأ أعمال الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي "الرؤية المشتركة لتعزيز التسامح ونبذ الإرهاب" في الكويت وتستمر يومين.

الجزائر : يقوم رئيس الوزراء الجزائرى عبد المالك سلال بزيارة عمل إلى إيطاليا تلبية لدعوة رئيس المجلس الإيطالى ماتيو رنزى .

القاهرة : يشارك وفد من البرلمان العربي برئاسة الدكتور مشعل بن فهم بن محمد في طوكيو في أعمال المؤتمر الدولي للبرلمانيين الشباب التابع للاتحاد البرلماني الدولي، تحت عنوان "الديمقراطية والسلام والازدهار"، والذي ينظم بالتعاون بين الاتحاد البرلماني الدولي والبرلمان الياباني.

بنها : يفتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة عددا من المنشآت الرياضية والشبابية الجديدة بمحافظة القليوبية يرافقه خلالها المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية .

الإسكندرية : ينظم المعهد السويدي بالإسكندرية ندوة بعنوان "منطقة النمو الأقرب" تتحدث خلالها الدكتورة منال عمر استشاري الطب النفسي؛ في إطار برنامج "الحلقات النقاشية السكندرية".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان