إعلان

يحيى الجمل: الأحكام على قيادات الجماعة الإرهابية عنوان للحقيقة

06:27 م الأربعاء 20 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):
تصوير- محمود بكار:

قال يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق إن الأحكام الأخيرة التي صدرت بحق جماعة الإخوان الإرهابية هي عنوان للحقيقة، ونتج عن تلك الأحكام ما شهدته مصر خلال الفترة الماضية من عمليات إرهابية متطرفة، مؤكدا أن الجماعة الإرهابية تريد كسر مصر وركوعها، قائلا:" لن تركع وستظل قوية وعزيزة".

وأضاف الجمل خلال كلمته في مؤتمر دور القبائل العربية في محاربة الإرهاب وتأبين شهداء القضاء في حادث العريش الذي عقده اليوم تيار الاستقلال أن هناك مجموعة إرهابية أرادت لمصر الركوع والهزيمة والانهيار، ولكن بتوحد عنصري الأمة أفشلوا مخططهم في ذلك.. مضيفا أن الوحدة الوطنية ستبقي مصر عزيزة وستنتصر على أعدائها.

من ناحيته ، وجه رئيس تيار الاستقلال أحمد الفضالي التحية لقيادات القبائل العربية في قبائل سيناء، قائلا:" إن شيوخ القبائل هم من تصدوا للعمليات الإرهابية في سيناء وحافظوا على الحدود المصرية".

وأعلن الفضالي تضامنه مع أسر الشهداء في حادث العريش الإرهابي الذي أسفر عن مقتل سائق وثلاثة قضاة، قائلا:" إن احتفالية اليوم لتكريم أسرة السائق الذي استشهد في حادث القضاء"، وأعلن منح أسرته رحلة عمرة إلى الأراضي المقدسة، ومبلغا ماليا قيمته 15 ألف جنيه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان