إعلان

"موبينيل" تعرض إهداء مشروع "الكول سنتر" و"التابلت" لوزارة التربية والتعليم

04:42 م الأربعاء 20 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

التقى الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، مختار عمر فتحي مدير إدارة القطاع الحكومي بالشركة المصرية لخدمات المحمول "موبينيل"، لاستعراض مساهمة شركة "موبينيل" في تطوير التعليم في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا.

حضر اللقاء خالد متولي مدير المبيعات للقطاع الحكومي، ومحمود مأمون مدير مبيعات بالشركة، ومن الوزارة راندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية.

أثنى الوزير، خلال بيان صحفي، اليوم الاربعاء، على اهتمام الشركة المصرية لخدمة المحمول (موبينيل) وإسهاماتها المختلفة في مجال التعليم، متمنيا المزيد من التعاون خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لها دور أساسي في حل مشكلات التعليم، موضحا أنه لكي ننهض بالتعليم لابد من تكاتف الجميع .

ومن جهته أكد مختار عمر أن الشركة تهتم بالمساهمة في تطوير التعليم، وهدفها كيفية تسهيل الاتصالات بين الوزارة والطلاب والمعلمين وبين الإدارات والمديريات التعليمية المختلفة لمعرفة الأحداث أولا بأول.

عرضت المجموعة أثناء اللقاء استعداد مساهمة الشركة المصرية لخدمات المحمول (موبينيل) في عدة مجالات ومنها تطوير التعليم من خلال وضع المناهج على المواقع الإلكترونية، وإنشاء قاعدة بيانات ثابتة بأسماء العاملين بالتربية والتعليم، وإتاحة خدمات الرسائل المجمعة لتيسير وسرعة التواصل مع الوزارة والعاملين بالتعليم بشكل يومي، والمديريات والإدارات التعليمية.

كما عرضت إهداء مشروع "الكول سنتر" لاستقبال الشكاوى ، وعرض آخر بتوفير "التابلت" بسعر مخفض.

ومن جانبه قال الوزير إنه سيتم دراسة هذه العروض وإمكانية تنفيذها، مشيرا إلى ضرورة مساهمة الشركة أيضا في المجالات التي تخدم العملية التعليمية وذلك من خلال دعم برنامج القرائية، حيث يجرى حالياً الاستعداد لعمل الإجراءات العلاجية له خلال الإجازة الصيفية، وذلك بدعم الشركة للهدايا والجوائز التي تقدم للطلاب لجذبهم لتحسين ضعف القراءة والكتابة، وكذلك للمعلمين الذين تكون نتائجهم أكثر من 95% .

وأضاف الوزير أنه يمكن التعاون أيضا في مجال تدريب المعلمين، ودعم مدارس المتفوقين في العلوم والرياضيات لرعاية علماء المستقبل.

ورحب أعضاء شركة "موبنييل" بهذا التعاون، وأبدوا استعدادهم لمساهمة الشركة فيما يخدم العملية التعليمية .

وأشارت الدكتورة راندة الحلواني إلى أنه سيتم تحديد أوجه التعاون بين الوزارة والشركة، وسيتم الإعداد لبروتوكول تعاون يتم الاتفاق فيه على مجالات التعاون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان