إعلان

مقترحات المصريين على "واتس آب مترو" : "رجعوا اسم مبارك على المحطة"

03:01 م الأربعاء 20 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري :

يستمر تفاعل المواطنون على خدمة واتس آب مترو، التي تم الإعلان عنها، لتقديم مقترحات لمسؤولي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

طالب أحد مستخدمي الخدمة بإعادة الاسم الأصلي لمحطة حسني مبارك، وتضمنت الرسالة " حيث أنه هو مؤسسها وتمت في عهده وافتتحها ومن الظلم إزالة اسمه وعمل محطة أخرى باسم الشهداء فمن العدل إعادة اسمه بجانب باقي الرؤساء".

وتضمنت رسالة أخر " أتمني زيادة عدد القطارات الإضافية التي تقوم من المحطات التي يمكن أن تقوم منها مثل المطرية والسيدة زينب والمعصرة ودار السلامة وذلك في أوقات الزروة".

وطالب أخر بتطوير وتحديث محطة مترو المرج وأنها غير أمية ومزدحمة جدا وغير منظمة قائلا " نرجو وضعها تحت التخطيط والتحديث لحل المشكلة".
واقترح أخر " ارفعوا سعر التذكرة على حسب المحطات مش واحد راكب عشر محطات زي واحد راكب اتنين وبالتالي المترو يقدم خدمة أفضل".

وكان أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، قد صرح بأن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وافقت على تدشين خدمة " whatsapp metro - واتس آب مترو الأنفاق " للتواصل السريع مع المواطنين، في إرسال البلاغات والشكاوى والاقتراحات، عن طريق ارسال الصور والفيديوهات والشكاوى.
.
وبدأت هذه الخدمة يوم الأحد الماضي، وأكد أن انطلاق هذه الخدمة يهدف للارتقاء بمستوى الخدمة في مرفق مترو الأنفاق الذي يخدم ملايين المصريين يوميا.

وأضاف عبد الهادي، أن الخدمة الجديدة رقمها 01021778887، مناشداً المواطنين باستخدام الخدمة للابلاغ عن أي شكاوي أو اقتراح أو تصوير أي مخالفة بالخطوط الثلاثة، بالإضافة الى استمرار تشغيل الخط الساخن 16048 على مدار ساعات تشغيل المترو، واستمرار تشغيل الصفحة الرسمية لمترو القاهرة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان