إعلان

قالوا عن وزير العدل الجديد

11:31 ص الأربعاء 20 مايو 2015

المستشار أحمد الزند وزير العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أدى المستشار أحمد الزند، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيرًا للعدل، خلفا للمستشار محفوظ صابر الذي تقدم باستقالته مؤخرا عقب الأزمة الأخيرة التي أثيرت بسبب تصريحاته حول أبناء عمال النظافة.

وأثار قرار تعين الزند وزيراً للعدل خلفاً لـ محفوظ صابر، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، حيث تصدر هاشتاج "الزند" المركز الاول كأعلى مشاركة في "تويتر".

محمد أبو حامد

"تهنئة خالصة من القلب لمعالي المستشار / أحمد الزند - وزير العدل الجديد مع أطيب التمنيات بالتوفيق و النجاح #مصر"

1

محمد عبد العزيز

"عدل ايييييه اللي انت جاي تقول عليه .. انت عارف قبلة معنى العدل ايييييه !"

2

أيمن الصياد

"الدولة تحسم خياراتها. للذين لم يتأكدوا بعد."

مظهر شاهين

"مبروك على الشعب المصري اختيار سعادة المستشار أحمد الزند (أسد القضاة) وزيرا للعدل.. متمنيًا أن يعينه الله حيث كلفه.. وكلنا معه كعهدنا دائمًا"

عبد الرحمن يوسف 

"ده انسب واحد للمرحلة ديه فعلا..بس واخدين بالكم أن الحكومة اجبرت وزير العدل السابق على الاستقالة لمجرد قوله ابن عامل النظافة لا يصلح للقضاء فيعملوا ايه بقى ".

3

فجر السعيد

"من أسعد الأخبار التي سمعتها اليوم خبر تعيين البطل المستشار أحمد ‫‏الزند‬ وزيراً للعدل .. برافووووو ‫محلب‬ أحسنت الإختيار".‬‬‬‬

4

وأنقسم مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لقرار تعين المستشار أحمد الزند وزيراً للعدل خلفاً لـ محفوظ صابر.

حيث قال @amato_3

"مبرووووك لثوار 30 6 اختيار #الزند وعبقال تهاني الجبالي وزيرة للعدالة الانتقالية".

وأستنكرت marwa khalefa

“ستغفر الله العظيم على الصبح كدة الزند وزيراً للعدل يعني شالوا الراجل عشان الكلمة اللى قالها والاعلام والفيس ذفت بوك إشتغلوا وقاموا بمهمتهم على أكمل وجه عشان يجيبولنا الزند . الاعلام والفيس بوك للأسف أكبر أداه فى إيد المسئولين فيه اللى بيستخدمها بتوجيه من المسئولين وفى العبيط اللى بيجرى ورا الموجه ياعنى ملقوش غيره وزير للعدل ولا الراجل كان نفسه فيها والسيسي طبعاً مرديش يكسفه” .

وتسائلا ‏@EgyPharaoh80

انا شايف ناس بتشتم في #الزند. محدش من اللي بيشتموا بيقول سبب واحد! سؤال بجد: ما هو سبب الإعتراض على الزند؟ #الزند_وزير_العدل

واكد ‏@amato_3

"انا ملاحظ ان الخرفان جالهم هسهس بعد اختيار #الزند وزيرا للعدل علي فكرة الوزير ليس لة اي تدخل باحكام القضاء دة عمل اداري وتنظيمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان