إعلان

الاسكان: تنفيذ 171 الف وحدة سكنية بانتهاء 2015

11:26 ص الأحد 17 مايو 2015

الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

صرح المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية، بأن إجمالي عدد الوحدات المتوقع الإنتهاء منها خلال العام المالي الحالي ( ٢٠١٤-٢٠١٥)، حوالي ١٧١ ألف و٣٩٨ وحدة سكنية.

وأشار عباس في تصريحات صحفية له اليوم الاحد، إلى أن الوحدات التى يتم تنفيذها فى المدن الجديدة، هي تمويل ذاتى من هيئة المجتمعات العمرانية، حيث قامت بتنفيذ ٦٩ ألف و٥٤٨ وحدة حتى الآن، فيما جاري تنفيذ ١٠٣ آلاف و٩٥ وحدة على مرحلتين فى المحافظات، بجانب تنفيذ50 الف وحدة ضمن المنحة الإماراتية، وانتهاء تنفيذ ١٣٥٦ وحدة من تمويل صندوق الإسكان.

وأكد عباس أن من ضمن إيرادات الصندوق، التى سيتم إدراجها، عائد 15 % من حصيلة إيرادات بيع أراضى بيت الوطن، للمصريين فى الخارج، ويستمر توجيه هذه النسبة لصالح الصندوق، من جميع المراحل الخاصة بالمشروع، وهو ما يعد تدعيما للصندوق بشكل كبير أيضا.

يذكر أن صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، وعضوية الدكتور هاني قدري دميان ، وزير المالية، والدكتورة نجلاء الأهوانى، وزير التعاون الدولي، واللواء عادل لبيب ، وزير التنمية المحلية، والدكتورة غادة والى ، وزير التضامن الاجتماعى، واللواء إبراهيم السروجى ، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بجانب عدد آخر من الأعضاء الممثلين لبعض جهات الدولة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان