إعلان

"أون تي في" توضح حقيقة وقف برنامج ريم ماجد

12:07 ص السبت 16 مايو 2015

الاعلامية ريم ماجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت قناة "أون تي في" إن البرنامج الخاص بالاعلامية ريم ماجد لم يتم الغاؤه انما تم تأجيله إلى حين الانتهاء من إعادة هيكلة الخريطة الجديدة للقناة والتي تعكف عليها الإدارة حاليا خاصة وأن هذا البرنامج يعرض على التوازي مع قناة دويتشه فيله الألمانية ومن إنتاجها.

وأضافت القناة في بيان بشأن ما يثار حول أزمة منع برنامج الإعلامية ريم ماجد "جمع مؤنث سالم"، أنه رغم أن سياسة القناة ترفض التعليق على الشائعات إلا أن تقديرنا للزميلة ريم ماجد ولمشاهدينا حتم علينا هذا التوضيح.

وتابعت: قنوات أون تي في تقوم حاليا بإعادة النظر في خريطتها البرامجية ودراسة محتوي البرامج ومواعيدها لتحقق كل منها أعلى نسبة مشاهدة مرجوة لها خصوصا بعد وقف العديد من البرامج خلال الشهور الماضية على رأسها البرلمان للإعلامي نصر القفاص والذي توقف بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية وفي الملعب للكابتن خالد الغندور ما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة.

ومن المنتظر أن يدخل برنامج جمع مؤنث سالم للإعلامية ريم ماجد ضمن هذه الخطوة التطويرية لتقديمه في الوقت مناسب يحقق أعلى نسبة مشاهدة له بعد التنسيق مع مؤسسة دويتشه فيلا الالمانية بصفتها منتجته والشريك الإعلامي لاون تي في .و ان ما تم تناوله علي مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان