إعلان

الري: تعيين 376 من ذوي الإعاقة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة والحرفيين

11:31 ص الجمعة 15 مايو 2015

الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود سليم:

أعلن الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، عن تخصيص نسبة الـ 5% من ذوي الإعاقة بمصلحة الري بواقع 376 درجة بمختلف الوظائف الهندسية والإدارية والحرفية من حملة المؤهلات العليا والمؤهلات المتوسطة والحرفيين، حيث تم توزيعهم على كافة المحافظات علي مستوى الجمهورية.

وأفاد الوزير، خلال بيان صحفي، اليوم الجمعة، بتقدم نحو 35 ألف مواطن علي مستوى محافظات الجمهورية لشغل الوظائف المعلن عنها.

وتحقيقا لمبدأ العدالة والشفافية في الاختيار، أعلن الوزير أنه تم تشكيل لجنة مركزية لوضع الضوابط والمعايير الخاصة بالمفاضلة بين المتقدمين، وكذلك تشكيل لجان فرعية بكافة المحافظات برئاسة رؤساء الإدارة المركزية، حيث تم قبول كافة الطلبات من المتقدمين للدرجات المتاحة بكل محافظة.

هذا وقد اعتمد الوزير القرار الصادر بشأن تعيين 376 من ذوي الاحتياجات الخاصة من المهندسين والإداريين والحرفيين المتقدمين بالأوراق المطلوبة، وبذلك تكون الوزارة قد أوفت بوعدها حسب الموعد المحدد - منتصف شهر مايو الجاري- وتم إصدار قرار التعيين في ضوء العدالة والشفافية والنزاهة والحيدة.

من جانبه أكد المهندس فتحي جويلي رئيس مصلحة الري، أن الاختيار تم بمعرفة اللجان الفرعية تحت إشراف ومتابعة اللجنة المركزية بالوزارة ، وذلك في ضوء المعايير والضوابط المحددة وكذلك في ضوء قانون العاملين بالدولة والتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة و في ضوء حاجة العمل ومدي مناسبة الإعاقة للوظيفة المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان