إعلان

3 تصريحات عفوية للسيسي خلال افتتاحه أعمال تطوير مصانع القوات المسلحة

01:52 م الخميس 14 مايو 2015

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، أعمال تطوير عدد من مصانع القوات المسلحة لإنتاج أحدث أنواع السيارات والمركبات والعربات المدرعة ، وقطع الغيار، التى تستخدم فى تصنيع المركبات بمختلف أنواعها.

وخلال الافتتاح، قال الرئيس 3 تصريحات عفوية لحث المصريين على مواصلة العمل الجاد ودفع عجلة الانتاج الي الأمام وهما:

-"اللى ماسك شركة أو جامعة أو أى مؤسسة انا بقوله أوعى تسيب مكانك داخل مؤسستك، ولازم نشكل فرق ونعمل على صياغة وعى حقيقى لدى المواطن، حتى نقطع الطريق على أى حد بيحاول يضحك على الناس أو يخدعهم، أو يهددوا بلدهم وكل اللى مهموم بمصر، لازم يعمل كدا وما يسبش دماغ ناسه ويكون صادق وأمين ".

- "الناظر فى مدرسته لابد أن يكون صادقا مع تلاميذه، والأستاذ فى الجامعة لابد أن يكون صادقا مع طلابه، والطبيب فى المستشفى، والضابط فى قسم الشرطة، حتى نتمكن من مجابهة التحديات التى تحيط بنا" .

- "لازم كل مدير يرضى الناس اللى شغالين معاه ويطبطب عليهم ، وما يسبش ولاده لأى حد ممكن يقدملهم حاجة ، وفى المقابل ماحدش يرمى طوبة على مدرسة أو جامعة أو شركة".

كما تفقد السيسى معرضا للعربات المدرعة من طراز ''التمساح'' وسيارات مشروع تاكسى الشباب، وسيارات نقل وتوزيع المواد الغذائية، الخاصة بشباب الخريجين وأتوبيسات النقل العام لأفراد القوات المسلحة .

كان هذا بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ، والفريق محمود حجازى رئيس الأركان ، واللواء مجىد عبد الغفار وزير الداخلية ، وعدد من الوزراء والمسئولين.

اقرأ ايضا:

الرئيس يفتتح أعمال تطوير أحدث مصانع القوات المسلحة لإنتاج المركبات والعربات المدرعة

السيسى : لا أحد يقف أمام إرادة المصريين ولو تفككنا لن نحصل على نتيجة

السيسى: ندخل فى مناقصات سنوية لشراء سلع ومعدات بنحو 200 مليار جنيه

السيسى: لابد من صياغة وعى حقيقى للمواطن لقطع الطريق على المخادعين

الرئيس يعّلق على أزمة انقطاع البث فى ماسبيرو :"حجم الإساءة لمصر كان كبيرا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان