إعلان

حسب الله الكفراوي: الوطن هو الأهم والأبقى ويجب مراعاة مصالحه العليا

10:08 ص الثلاثاء 12 مايو 2015

المهندس حسب الله الكفراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد المهندس حسب الله الكفراوي وزير الإسكان ونقيب المهندسين الأسبق، أن ''الوطن هو الأهم والابقى، ويجب مراعاة مصالحه العليا، وتقديم النصيحة الخالصة لوجه الله، والتى ترفع من شأنه، وترتقى بأبنائه''.

جاء ذلك خلال لقاء الكفراوى (الملقب بشيخ المهندسين) اليوم الاثنين بوفد نقابة المهندسين برئاسة المهندس طارق النبراوى، الذى توجه للاطمئنان على صحته، والاستفادة من خبرته الطويلة كنقيب للمهندسين، والتحاور فى عدد من القضايا القومية المهمة.

ووجه النبراوى الدعوة للمهندس الكفراوى لحضور لقاء مفتوح مع المهندسين بنقابتهم، ورحب الكفراوى بالاقتراح، معربا عن استعداده لاتمام هذا اللقاء فى أقرب وقت.

كما أبدى شيخ المهندسين إعجابه بما يتابعه فى الصحف والفضائيات حول اضطلاع نقابة المهندسين بدورها كاستشارى للدولة، وتدخلها بالرأى فى العديد من القضايا القومية المهمة، طالبا من النقيب تفعيل هذا الدور فى كل القضايا الهندسية ابتغاء وجه الله والوطن.

من جانبه نقل نقيب المهندسين تحيات كافة اعضاء النقابة ومجلسها الاعلى، وتقديرهم لشيخ المهندسين المصريين، باعتباره قيمة وقامة هندسية كبيرة يفتخر بها جموع المهندسين، مؤكدا أن ''مواقف الكفراوى الوطنية يشهد لها الجميع فى مصر''.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان