إعلان

بالصور.. الرافعي متفقداً امتحانات محافظة القاهرة: كل شيء يسير في هدوء

01:47 م الأحد 10 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قام الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، اليوم الأحد، بجولة لتفقد سير امتحانات النقل ببعض المدارس بمحافظة القاهرة.

بدأ الوزير الجولة بزيارة مدرسة الدكتور هيكل الابتدائية التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، حيث تفقد بعض لجان الصف الرابع والخامس الابتدائي، واطمأن على سير الامتحانات، كما اطمأن من التلاميذ على مستوى الأسئلة، حيث كان الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية.

وأكد الوزير أن الامتحانات تسير في هدوء مع مراعاة توفير جو ملائم للتلاميذ أثناء تأديتهم الامتحان. وتفقد حجرة الكنترول الخاصة باللجنة، واطمئن على سير العمل بها.

ولاحظ الرافعي أثناء تفقده للجان أن مبنى المدرسة قديم، ويحتاج إلى إجراءات صيانة فورية، فأمر بدخول المدرسة في خطة الصيانة في 15 مايو الجاري.

وفى أثناء خروج الرافعى من المدرسة، استمع لشكاوى أولياء أمور التلاميذ المنتظرين خروج أبناءهم من الامتحان، حول وجود أكوام القمامة بجانب المدرسة، و استجاب لهم على الفور وقام بالاتصال بمحافظ القاهرة لاتخاذ اللازم نحو رفع هذه القمامة، كما أبلغه أولياء الأمور بوجود مخزن للأنابيب بجانب مدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية لاتخاذ اللازم لتفادى أي خطر على أرواح التلاميذ.

وانتقل الوزير إلى مدرسة الاجتهاد الثانوية بنات التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، وتفقد لجان الامتحان الخاصة بالصف الثاني الثانوي، حيث كان الامتحان في مادة الميكانيكا، كما تفقد الكنترول واطمأن على سير العمل به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان