إعلان

محافظ القاهرة يناقش توقيع بروتوكول للتدريب مع وزير التنمية البشرية بالخرطوم

03:57 م الجمعة 01 مايو 2015

الدكتور جلال مصطفي سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

التقي الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة الدكتور يحيي صالح كرار وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم والوفد المرافق له في اطار التعاون المشترك بين محافظة القاهرة وولاية الخرطوم.

ناقش المحافظ والوزير خلال اللقاء توقيع بروتوكول التدريب والتعاون في مجال التنمية البشرية كما بحثا تفعيل اتفاقية التؤامة بين محافظة القاهرة وولاية الخرطوم التي تم توقيعها عام 1987 والتي تنص علي التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الحكم المحلي والتخطيط العمراني وتطوير العشوائيات والنظافة وإنشاء وتجميل الحدائق وتنشيط السياحة الداخلية اضافة الي الاعداد لافتتاح مركز معلومات شبكات المرافق بجمهورية السودان خلال الفترة القادمة الذي اشرف علي انشائه وتجهيزه خبراء من محافظ القاهرة وتدريب كوادر من السودان لتشغيل المركز تحت اشراف خبراء من القاهرة .

وأشاد محافظ القاهرة بالعلاقات القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين مؤكدا علي أهمية زيادة التعاون والمحافظة علي استعداد تام لدعم الاخوة في السودان في كافة المجالات وإمدادهم بالخبرات المطلوبة .

كما اكد وزير التنمية البشرية والعمل السوداني علي عمق العلاقة بين البلدين مشيدا بالخبرات والكوادر المصرية متطلعا الي المزيد من الدعم المصري للأشقاء في السودان كما اشاد بالجهد المبذول من محافظ القاهرة خصوصا في مجال النظافة والطرق والتطوير الحضري الذي لمسه خلال جولاته بالمحافظة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان