إعلان

اتجاه لتعديل جدول امتحانات الثانوية العامة.. و"الرافعي" يُعلن موعد الحسم

05:55 م الخميس 09 أبريل 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أكد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، أنه سوف يلتقي يوم السبت المقبل بــ 27 طالب من أعضاء اتحاد الطلاب لمناقشة تعديل جدول امتحان الثانوية العامة، والاطلاع على مقترح أعضاء الاتحاد في هذا التعديل، وذلك في استجابة عاجلة لاتحاد طلاب مصر.

وبالنسبة لامتحانات الثانوية العامة، شدد الوزير على ضرورة إحكام الرقابة على هذه الامتحانات وعدم السماح بحدوث أي تسريب إلكتروني للامتحان، عن طريق التفتيش الدقيق للطلاب واللجان للتأكد من عدم اصطحاب أجهزة المحمول، وطالب بالتواجد الفعلي لموظفي المتابعة والمراكز البحثية في لجان الامتحانات لعدم السماح بأي تسريب، لافتا الى أنه لو تم تخصيص فرد أو اثنين من جانب الوزارة  في كل لجنة سير امتحان سيقوم بالمتابعة الجيدة لهذه اللجنة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم الخميس، بقيادات الوزارة لمتابعة الأعمال الخاصة بالإدارات والقطاعات المختلفة.

وكان الرافعي قد اعتمد جدول امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية للعام الدراسي 2014/2015 للدور الأول بنظامها الحديث، الاحد الماضي.

وصرح محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن الجدول تم مناقشته مع اتحاد طلاب جمهورية مصر العربية وقد قدم الطلاب مقترحين، بالإضافة إلى المقترحات التي قدمتها الإدارة العامة للامتحانات لمراعاة مواعيد تقدير الدرجات، ولجان سير الامتحانات، والمطبعة السرية بالوزارة.

وتبدأ امتحانات النظام القديم، يوم السبت الموافق 6 يونيو المقبل، على أن تنتهي في 27 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا :

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي "نظام قديم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان