إعلان

ننشر تفاصيل الاحتفال بعيد الفن

10:20 م الأحد 05 أبريل 2015

الدكتور عبد الواحد النبوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نسمة فرج:

التقى الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة ، و المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، اليوم الأحد ، بمكتب وزير الثقافة، لبحث الترتيبات الخاصة بالإحتفال بعيد الفن ، بحضور د . إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية ، المخرج خالد جلال.

وقد أكد الوزيران على ضرورة خروج الاحتفال بشكل جيد، مؤكدين أن دار الأوبرا المصرية قادرة علي إقامة الاحتفال بشكل يليق بمصر وفنانينها.

وأوضح وزير الثقافة، أن ترشيحات المكرمين في عيد الفن جاءت من خلال النقابات الفنية، لما قدموه من دور مؤثر داخل المجتمع، ودروهم البارز في إدخال السعادة على الشعب المصري بأعمالهم المتميزة في المجال الفني والثقافي.

وخلال اللقاء تم مناقشة تفاصيل الاحتفالية كاملة والأغاني التي ستقدم خلالها ، وأكدت د . ايناس عبد الدايم والمخرج خالد جلال، أن الفقرات الغنائية والدرامية والقصائد المزمع تقديمها خلال الاحتفال بعيد الفن بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم عزت العلايلي، أشرف عبد الغفور، وهشام سليم، وطارق لطفي، وعدد من الوجوه الشابة، بالإضافة إلى تكريم رموز الفن والثقافة ضمن فعاليات الإحتفال ، وسيتم ختام الإحتفال بأغنية من تلحين عمرو مصطفي تغنيها كلا من ريهام عبد الحكيم ، مروة ناجي، نسمة محجوب، رحاب مطاوع ، كذلك المكرمين والذي من الممكن أن يزيد علي 20 مكرما، علي أن يتم تحديد موعد الإحتفال بعيد الفن في النصف الثاني من شهر ابريل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان