إعلان

السيسي يهنئ الأمير محمد باختياره ولياً لولي العهد السعودي

05:35 م الخميس 30 أبريل 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (أ ش أ):

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اتصالًا هاتفياً من الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأه خلاله باختياره وليا لولي العهد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الرئيس السيسي عبر خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا لولي العهد وتعيينه نائبًا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، متمنياً له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدًا من التقدم والرقي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، فيما شكره الأمير محمد على ما أبداه من مشاعر طيبة.

كما تلقى ولي ولي العهد السعودي اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السوداني عمر البشير والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ومن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد تلقى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السوداني والعاهل البحريني ومن الرئيس اللبناني المنتهية ولايته العماد ميشيل سليمان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان