إعلان

بالفيديو- هجوم عنيف على إيناس الدغيدي..والسبب "ممارسة الجنس دون زواج"

10:55 ص الخميس 30 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد كريمة، الداعية الاسلامي، إن التصريحات المنسوبة لايناس الدغيدي، مخالفة للشريعة الاسلامية، لافتاً إلى أن الله قال في قرأنه العظيم "وتقولون بأفواهكم ما ليس به علم بتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم، وقال يا ايها الذين امنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان، ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر".

وأضاف كريمة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "البيت بيتك" على فضائية "ten"، أمس الأربعاء، أن تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي تناقض الشرائع السماوية كافة، والأعراف والتقاليد والفطر السليمة، ولا يصح أن تكون هناك علاقة جنسية بين رجل وأمراة إلا بوجود عقد زواج رسمي وشرعي، والمستوف للأركان والشروط.

وتابع قائلا :" إن ممارسة الجنس قبل الزواج زنا".

ومن جانبه قال الداعية خالد الجندي، إن "الحرية المطلقة هي مفسدة مطلقة أنت حر ما لم تضر، وما قالته الدغيدي دعوة صريحة للفاحشة، ونقولها لا وقفي عندك، ربنا بيقول إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة، القرآن بيفرق بين فعل الفاحشة وبين إعلان الفاحشة، وفي نفس الوقت عذاب الله عندما ينزل يأخذ الجميع".

وفي نفس السياق قال المحامي نبيه الوحش، إنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد إيناس الدغيدي، ولكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، مطالباً الجهات المعنية بمنع إيناس الدغيدي من الظهور، " أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن؟".

وقال الدكتور محمد الشحات الجندى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن ما قالته إيناس الدغيدى حول جواز ممارسة الجنس قبل الزواج هو قول لا يصدر عن إنسان مسلم يحترم دينه ويعلم أن ممارسة العلاقة غير المشروعة بين فتاة وشخص حتى لو بنية الزواج أمر محرم بنص قطعى فى القرآن والسنة.

وكانت قد صرحت المخرجه إيناس الدغيدي، إن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال، وحرية شخصية للجميع، وأثارت تلك التصريحات غضباً واسعاً داخل الشارع المصري.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان