إعلان

قالوا عن مداخلة مبارك الهاتفية مع أحمد موسى

11:31 ص الإثنين 27 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أثارت المداخلة الهاتفية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على فضائية "صدى البلد" امس الاحد، جدلا واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لنظامه، حيث قال مبارك إنه سعى لاسترداد طابا والتي أثبتت بالوثائق التاريخية أحقية مصر فيها، مشددا على أن إسرائيل راوغت لمدة 4 سنوات في قضية طابا ما اضطر إسرائيل إلى قبول التحكيم الدولي، مشيراً إلى أنه كان صبوراً للغاية وإلى أبعد مدى أمام مراوغة إسرائيل في تنفيذ حكم استرداد طابا.

وأضاف مبارك خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، الأحد، أن مصر بلد كبيرة وهذا ما أثبته بالموقف الحازم أمام الضغوط الأمريكية بشأن عدم مواصلة الضغوط على مصر، مؤكدا على ضرورة وقوف جميع المصريين وراء المؤسسة العسكرية.

كما وجه، رسالة لجموع المصريين، بضرورة الوقوف وراء القيادة الوطنية للحفاظ على البلاد، التي تواجه العديد من التحديات. 

وتابع :"أبناء المؤسسة العسكرية وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلمون قيمة هذا البلد.. وعلى الشعب أن يقف خلف رئيسه السيسي في كل القرارات"، مؤكداً ثقته في الرئيس السيسي لكي يعبر بمصر هذه المرحل المعقدة.

وهنأ "مبارك" الشعب المصري بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، قائلاً :"25 إبريل أشعر فيه بالفخر والعزة".

وقال :"قضيت سنوات كثيرة في تدريب القوات الجوية وتخريج دفعات متتالية، ضمن جهد كبير لتطوير القوات المسلحة، ووجهنا ضربات قوية لإسرائيل في عقر دارها".

وأشار مبارك إلى أنه تم استرداد حقوق مصر في أراضيها بالكامل والمرحلة الاولى كانت عام 75 واسترداد قناة السويس .

طارق الزمر: مبارك يدعي البطولة

طارق الزمر

وعلق طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، قائلاً:"لو أردت أن تعرف لماذا كمموا كل اﻷفواه الشريفة وأسكتوا صوت الحق ؟! فاستمع لمداخلة مبارك مع أحمد موسى وهو يمثل دور الشريف ويدعي البطولة !!"

ناصر أمين: رسالة بالغة الدلالة

undefined

وقال الناشط الحقوقي ناصر أمين، "ظهور مبارك فى تلك المناسبة .وفى هذه القناة. ومع هذا الصحفى ..رسالة بالغة الدلالة وقد وصلت بوضوح لثورة 25 يناير اساس المشروعية الجديدة."

أحمد موسى: أنا مبسوط جداً

أحمد موسى

وعلق الاعلامي أحمد موسى، قائلاً "أنا مبسوط جداً من كل الرسائل اللي وصلتني بعد ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻠﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻔﻴﺔ اللي عملتها ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺣﻠﻘﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷﺣﺪ، ﻣﻊ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻷﺳﺒﻖ ﺣﺴﻨﻰ ﻣﺒﺎﺭﻙ. شكراً ليكم"

جمال عيد: فاسد وديكتاتور

جمال عيد

وقال الناشط الحقوقي جمال عيد، "مبارك ،، فاسد وديكتاتور ، ولو طلعوه في 100 تليفزيون ، ولو وصفوه بالتقوى ومدحه الملايين كدابين و حيفضل طين البرك ،، مع الفاسدين".

سميرة إبراهيم: مبارك مات وانتهى

سميرة إبراهيم

وعلقت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم، قائلة "مبارك مات وانتهى من زمان ... كبروا دماغكم من اي هري"

 

أشرف السعد: مبارك يغرد

أشرف السعد

وقال رجل الأعمال المصري أشرف السعد، المقيم في لندن "#مبارك يغرد على الفضائيات ال بيستره ربنا محدش يقدر يفضحه ايا كانت قوته فعال لما يريد يعز من يشاء ويذل من يشاء يرفع اقوام ويضع اخرين"

علاء الاسواني: محاولة لغسل اسم المخلوع

علاء الاسواني

ومن جانبه قال الدكتور علاء الأسواني، الأديب والروائي "الذين يستغلون ذكرى تحريرسيناء ليحاولوا غسل اسم المخلوع مبارك لماذا لايذكرون الدور العظيم للفريق الشاذلي قائد الاركان الذي حبسه مبارك ونكل به"

 

 لمشاهدة فيديو مداخلة مبارك .. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان