إعلان

مسئول بالتعليم: الوزير وضع يده في عش الدبابير

04:33 م الأحد 12 أبريل 2015

الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد مسئول رفيع المستوى في وزارة التربية والتعليم أن قرارات الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ضد عدد من المدارس الدولية والخاصة تعد ثورة على ملف سكت عنه طويلا.

وقال المسئول – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - :'' لم نكن نتوقع مثل هذه القرارات الجريئة والشجاعة لاسيما وأن الوزير وضع يده في عش الدبابير''.

وأشاد المسئول بسرعة استجابة الوزير لشكاوى أولياء الأمور ، مؤكدا أن الوزير يشعر بمعاناة المواطن العادي وأن منهجه الجولات المفاجئة وليس المكاتب المكيفة.

كان الرافعي أكد مساء أمس أنه تم تخصيص رقم 19151 لشكاوى مصروفات المدارس الخاصة والدولية وأنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية ضد المدارس الدولية المخالفة.

وقال إنه تم الغاء ترخيص مدرستي ابن سينا الدولية التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بالجيزة، والمصرية المتكاملة بالعاشر من رمضان .

كما تم اغلاق مدرستي القدس الشريف الدولية التابعة لإدارة البساتين ودار السلام التعليمية بالقاهرة، و القادة التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بالجيزة إداريا.

وقرر الوزير أن يتم تطبيق قرار الغلق الإداري أو إلغاء الترخيص مع نهاية العام الدراسي الحالي 2014/2015، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب، حتى يكون هناك فرصة أمام أولياء الأمور لنقل الطلاب لمدارس مرخصة وتدرس نفس النوعية من المناهج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان