إعلان

محلب يُكرم 4 من العاملين بشركة المقاولون العرب

03:17 م السبت 11 أبريل 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات :

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عقب افتتاحه محور وكوبري مؤسسة الزكاة، بتكريم أربعة من العاملين بشركة المقاولون العرب الذين شاركوا في المشروع .

وقال رئيس الوزراء، في بيان صحفي، وصل مصراوي نسخة منه، اليوم السبت، " أشكر العامل المصري الذي يعمل ليل نهار، ويؤدي عمله بدقة وإتقان لخدمة وطنه، فنحن على أبواب الاحتفال بعيد العمال، كما أشكر أيضاً المهندسين والاستشاريين الذين عملوا في هذا المشروع الذي يمثل تحدياً نجحنا فيه لخدمة أهالينا من سكان المناطق الشعبية".

وخلال خروجه بعد الافتتاح، اصطف المواطنون على جانبي كوبري مؤسسة الزكاة لتحية المهندس إبراهيم محلب، مشيرين بعلامة النصر ومرددين الهتافات الوطنية.

كما تقدم بعضهم بعدد من الشكاوى والمطالب، حيث طالبت سيدة بأن يتم عمل سور حديدي أو مطب عند نزلة الكوبري، نظراً لوجود مدرسة بهذه المنطقة حماية لأبنائهم، واستجاب رئيس الوزراء على الفور وكلف شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع بإتمام ذلك.

كما قد مواطن شكوي من عدم تمكنه من الحصول على أي فرصة عمل، فسأله رئيس الوزراء عن عمله، فقال المواطن أنه مبيض محارة، فرد رئيس شركة المقاولون العرب، الذي حضر الافتتاح " لو تجيد عملك هنشغلك حالاً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان