إعلان

"الأطباء العرب" يعزي في ضحايا هجمات المتحف التونسي

10:36 م الثلاثاء 24 مارس 2015

متحف باردو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

أجرى وفد باتحاد الأطباء العرب، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى السفير محمود الخميري سفير تونس بالقاهرة، من أجل تقديم واجب العزاء في ضحايا هجمات متحف "باردو" التي وقعت الأربعاء الماضي، وأسفرت عن مقتل نحو20 سائحًا أجنبيًا وثلاثة تونسيين.

وكان الدكتور أشرف بركات أمين عام المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد"، على رأس الوفد الذي ضم الدكتور إيهاب أبو على مدير قطاع الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب، ومحمد عباس مساعد أمين صندوق الاتحاد، نيابة عن الدكتور أسامة رسلان الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب.

وأعرب الوفد، خلال زيارته وفقًا لبيان اتحاد الأطباء العرب، عن بالغ الحزن والأسى لما سقط من ضحايا اغتالتهم يد الإرهاب الآثم في تونس، مشددًا على موقف الأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب بإدانة مثل هذا الفعل الإجرامي الذي تستنكره كافة الأديان.

وسلم الوفد المصري السفير التونسي خطابًا ناشد فيه المجلس الأعلى والأمانة العامة لاتحاد الأطباء العرب كافة الهيئات الدولية والجهات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لصون النفس البشرية من البغي والاعتداء.

ونقل الوفد خلال الخطاب التعازي لكل من وزير الخارجية التونسى الطيب البكوش، وكافة الأخوة التونسيين وأسر الشهداء، سائلين المولى – عز وجل – أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان