إعلان

وزيرة القوى العاملة تفتتح المعرض السنوي للفنون التشكيلية لعمال 29 منشأة

11:51 ص الأحد 22 مارس 2015

وزيرة القوي العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

افتتحت وزيرة القوي العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري، صباح اليوم الأحد، معرض الفنون التشكيلية واللوحات الإرشادية لعمال 29 منشأة وذلك بمقر وزارة القوى العاملة والهجرة بمدينة نصر.

وتفقدت الوزيرة أقسام المعرض التي تنوعت بين لوحات الرسم الزيتي والتصوير الضوئي واللوحات والمجسمات الإرشادية والنحت والخزف، والخط العربي، والأشغال اليدوية والأعمال النسوية.. وأبدت إعجابها بجهود المبدعين من العمال، مؤكدة أن الفنون هي أحد أهم الوسائل التي يعبر من خلالها العمال عن أفكارهم.

وأشارت إلى حرص الوزارة على تنظيم هذا المعرض بشكل سنوي وإقامة مسابقة فنية لاختيار أفضل الأعمال وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وإعطاء شهادات تقدير تشجيعا للمشاركين.

وأوضحت أن المسابقة سيتم تحكيمها من قبل متخصصين من كلية التربية الفنية وتوزيع جوائز على العمال الفائزين في مسابقة الفنون التشكيلية، بمنحهم شهادات استثمار البنك الأهلي المجموعة (ج).

وخلال جولتها، وجه أحد المشاركين في المعرض الشكر للقائمين على تنظيم المعرض هذا العام نظرا للمجهود الذي بذله الجميع حيث استمر العمل في التجهيزات حتى ساعات متأخرة من مساء أمس بذل فيها الجميع أقصى طاقتهم رغم تخفيض الميزانية المخصصة لتنظيم المعرض عن الأعوام السابقة، فيما ردت الوزيرة بأن هذا هو المتوقع من زملائها العاملين بالوزارة.

يذكر أن وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري تقوم أيضا اليوم بتكريم 45 أما مثالية من العاملات بالقوي العاملة، وذلك في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بمناسبة عيد الأم.

وتقدم عشري لهن شهادات تقدير، فضلا عن مكافأة مالية لكل أم، وسوف يتخلل الاحتفال فقرات موسيقية وأغان بهذه المناسبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان