إعلان

بالفيديو.. الرئيس السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد السلام بمدينة شرم الشيخ

01:06 م الجمعة 13 مارس 2015

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

شرم الشيخ - (أ ش أ)

 

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة الجمعة بمسجد السلام بمدينة شرم الشيخ قبل ساعات قليلة من انطلاق أعمال المؤتمر الاقتصادي الداعم للاقتصاد المصري.

 

وقد ألقى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة خطبة الجمعة بعنوان "بناء الأوطان وفضل الشهادة فى سبيلها" حيث أكد أن بناء الأوطان أفضل من هدمها وأن التعمير أفضل من التخريب وهذا ما أمر به الدين الإسلامي الحنيف.

 

وأكد الوزير أن مصر ترسل من مدينة السلام، ومن أرض السلام رسالة سلام إلى العالم أجمع بأن السلام هو عنوان مصر والاستقرار هو مصير مصر وعنوانها الحالي، مشيرا إلى أن أرض سيناء ستكون هى مقر القضاء على تلك الجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أن مدينة السلام تنادي كل من يريد الخير والاستقرار للعالم وتحقيق العدالة الاجتماعية للاستثمار بها لأنها أرض الخير والتى يخرج منها زيت الزيتون الذى قال فيه الرسول (صلي الله عليه وسلم) أن فيه شفاء ودواء وغذاء.

 

وأضاف أن الجيش المصري العظيم يؤكد منذ عصوره الأولي ومنذ نشأته أنه هو صاحب الانتصارات على كل الأعداء لأنه جيش غير معتد على أحد بل هو جيش الأمن والأمان للعالم العربي ، مشيدا بدور الجيش فى محاربة تلك الجماعات الإرهابية والتى بات القضاء عليها قريبا جدا.

 

وناشد الجميع بالعمل من أجل إنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي يؤكد التفاف العالم العربي حول مصر من أجل استقرارها والعمل على إعادة دورها الريادي فى العالم أجمع.

 

وفى نهاية الخطبة، طالب وزير الأوقاف بأن يكون هذا المؤتمر هو بداية التنمية لمصر والعالم العربي، كما دعا إلى ضرورة تكاتف الجميع من أجل وحدة الأمة العربية والإسلامية .

 

حضر صلاة الجمعة بجانب الرئيس السيسي ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، عدد من الوزراء والمسئولين المشاركين فى المؤتمر.

لمشاهدة الفيديو... اضغط هنا

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: