إعلان

قالوا عن ترشح أحمد عز للانتخابات البرلمانية

06:02 م الأحد 08 فبراير 2015

أحمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:
أثار إعلان المهندس أحمد عز البرلمانى السابق، ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، وعبر البعض عن استنكارهم بترشح أحد قيادات الحزب الوطني المنحل للانتخابات البرلمانية خوفاً منهم بعودة نظام مبارك مرة اخرى- على حد قولهم.
محافظ المنوفية:
''كمواطن لن أقبل ترشح أحمدعز للانتخابات القادمة..وأٌقول له بأي رصيد تريد أن تعود للحياة السياسية، وترشحه للبرلمان مرة أخرى غير مجد..وحصل'' .
وائل الإبراشي:
''أن لا أحد من حقه قانونياً الاعتراض على قراره، ولكن ترشحه غير مقبول سياسياً، ولا حتى مجتمعياً''، متسائلا :'' كيف لشخص أتهم بأنه أفسد الحياة السياسية أن يعود لها مجدداً بعد ثورتين متتاليتين، على حد قوله''.
إسراء عبد الفتاح:
''أحمد عز أكبر فاسد وشاهيناز النجار مراته ، و فاسد هاني سرور دم ملوث، ومحمد مصليحي وزراء مبارك، البرلمان القادم، دول طبعا ناجحين وفي الصف الاول، راحة بينا على فين يا مصر''.

مصطفي بكري:
''الأمل في أهل دائرة منوف بمنع فوز أحمد عز في الانتخابات البرلمانية، وبيانه عن ترشحه في الانتخابات يتناقض مع الواقع والممارسات التي رأينها وأنا كنت شاهد عليها في مجلس الشعب وعلى ألاعيبه السياسية والقوانين وتزوير الانتخابات التي كان أحمد عز طرفا أساسيا فيها، وأتمنى أن يفتح الباب للنقاش حول الحقائق التي جرت قبل ثورة يناير، فهو لعب دورا خطيرا، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيما دفعته مصر من ثمن بسبب السياسات التي أدت لانهيار أوضاع كثيرة في المجتمع''.
عمرو أديب:
''مين يقدر يرشح نفسه أمام أحمد عز؟'' مضيفا، ''مش أحمد عز بس اللى مرشح نفسه للبرلمان وزوجته مرشحة نفسها، والعائلة فيها اتنين نازلين''. وأضاف أديب ، فى برنامجه ''القاهرة اليوم'' على فضائية ''اليوم'' ، السبت، ''جايز أحمد عز هو المستقبل، وهل أحد يمنعه فى 2018 أنه يرشح نفسه للرئاسة''.

عماد الدين حسين:
''أحمد عز أشار في بيان الترشح أن كثيرا من أصدقائه نصحوه بعدم الترشح، كذلك الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل طالبه بالابتعاد عن الحياة السياسية وأنا شخصيا أتبنى وجهة النظر هذه ولكن في النهاية هو ترشح ومن المحتمل أن يفوز''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان