إعلان

رئيس نقابة النسيج: اهتمام الرئيس بحل مشاكل الصناعة بارقة أمل لآلاف العمال

02:14 م الأحد 08 فبراير 2015

عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس نقابة الغزل والنسيج، إن اهتمام الرئيس بحل مشاكل الصناعة هو بارقة أمل لألاف العمال الذين يعملون بهذه الصناعة وكذلك شباب الخريجين الباحثين عن فرص عمل، مؤكدا أن إنقاذ الصناعة سيساهم فى عودة المئات من الشركات التى أغلقت خلال الفترة الأخيرة وفتح مصانع جديدة.

وأكد إبراهيم، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن عدد من الجهات المسئولة نقلت له اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإنقاذ صناعة الغزل والنسيج، مشددا على وضع حلول عاجلة للمشاكل التى تواجهها، وسرعة تنفيذ التوصيات التى صدرت عن المؤتمر الذى عقدته النقابة خلال الفترة الأخيرة ، لاحياء الصناعة مرة أخرى.

وأضاف رئيس النقابة، أنه سيتم انعقاد اجتماعات مجلس النقابة داخل مقار الشركات سواء المنتمية للقطاع العام أو الخاص وسيكون على جدول أعمال الاجتماع كافة المشاكل التى تواجه عمال هذه الشركة وذلك للعمل على حلها فورا تجنبا لتفاقم الأزمة والوصول لمرحلة الإضرابات.

وأضاف إبراهيم، فى اجتماع طارئ اليوم الأحد، أن النقابة ستقوم بجمع مشاكل العمال فى كل شركة والتواصل مع مع الوزارات والجهات المسئولة عن حل هذه المشاكل لحلها أولا بأول ، مضيفا أن النقابة ستعمل كذلك على تذليل العقبات التى تواجه ادارات الشركات حتى لا تتوقف عجلة الانتاج.

وأوضح رئيس النقابة، أن الاجتماع أصدر قرارا لكافة رؤساء اللجان النقابية بضرورة التواجد بين العمال وحثهم على زيادة معدلات الإنتاج خاصة وأن مصر تواجه خطر ومؤامرات منظمة من بعض القوى الكارهة لها فى الداخل بالتعاون مع جهات أجنبية لضرب الاقتصاد الوطني من خلال تحريض العمال على الإضراب عن العمل ووقف خطوط الإنتاج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان