إعلان

وزير التعليم يجب إدارة المدارس المملوكة للإخوان علي اكمل وجه

07:16 م الأربعاء 25 فبراير 2015

محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

ترأس الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اجتماع مجموعة مدارس 30 يونيو، بحضور قيادات الوزارة المكلفين بدعم مجلس إدارة المجموعة في القيام بمهمتها في تنظيم العمل بالمدارس المملوكة للإخوان، والخاضعة للحكم الصادر في الدعوى رقم 2315 لسنة 2013، ولقرار مجلس الوزراء بتاريخ 6/11/2013، وعددها 83 مدرسة في 16 محافظة.

أكد الوزير، في بيان صادر اليوم الأربعاء، في بداية الاجتماع أن هذه المدارس يجب أن يتم إدارتها على أكمل وجه من كافة النواحي الفنية والإدارية والمالية، والعمل على إزالة جميع السلبيات والمعوقات التي تحول دون أداء هذه المدارس لرسالتها.

وأضاف أبو النصر، أن عمل المجموعة عمل قومي، ولابد أن يتم التعاون بينها وبين جميع القيادات حتى تنجح في أداء مهمتها، موضحاً أن الوزارة تتميز بتعدد الكفاءات والخبرات في النواحي القانونية والمحاسبية والتعليمية والإدارية .

ومن جهته قدم محمود وهدان، رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو، الشكر لجميع القيادات التي استقطعت جزء من وقتها لدعم المجموعة، وعلى رأسها محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، المهندس محمد فهمي، مدير هيئة الأبنية التعليمية ومعاوني الوزير، مؤكدا على بذل أقصى الجهد من قبل الجميع لتنفيذ المهمة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان