إعلان

وزير البيئة يلتقى بالسفير الهندي بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك

01:10 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

الدكتور خالد فهمي وزير البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

التقى الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، بالسيد'' نفاتديب سوري'' سفير الهند بالقاهرة، والوفد المرافق له، صباح اليوم الثلاثاء، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال البيئة، وتمهيدا للزيارة المرتقبة لوزير البيئة الهندي للقاهرة بعد وجهت له من وزير البيئة المصري، لحضور مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة المقرر عقده في الفترة من 2-6 مارس القادم .

واستعرض الاجتماع، سبل التعاون المشترك في كافة المجالات منها موضوعات الطاقة الجديدة والمتجددة والاستعانة بالخبرة الهندية في مشروعات إنتاج الوقود الحيوي، ونقل التكنولوجيا خاصة في مشروعات استخدام ألواح الطاقة الشمسية .

وأكد الوزير، على أهمية دعم سبل التعاون المشترك في تبادل الخبرات وبناء الكوادر وتوفير البرامج التدريبية خاصة في مجال الطاقة المتجددة واستخدام خليط الطاقة في الصناعة، ومن جانبه رحب السفير الهندي بالتعاون مع مصر وأبدى استعداده لتقديم كافة سبل الدعم والتنسيق ونقل الخبرات في مختلف الموضوعات للنهوض بالبيئة .

كما ناقش الجانبان أهم الموضوعات التي من المنتظر مناقشتها بمجلس وزراء البيئة الأفارقة في مارس القادم وأهمها قضايا تغير المناخ وموضوعات التكيف والتخفيف من آثارها السلبية المحتملة، وتكنولوجيا الاقتصاد الأخضر وما يتبعه من مشروعات أخرى

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان