إعلان

الصحف الألمانيه تبرز مقتطفات من حديث السيسي

07:47 ص الإثنين 23 فبراير 2015

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- أ ش أ:

اهتمت عدد من وسائل الإعلام الألمانيه بحديث الرئيس السيسي مساء أمس الأحد ، حيث تناول الإعلام المرئى فى نشراته الرئيسية مقتطفات من هذا الحديث ، خاصة دعوة السيسي لتشكيل جبهة عربية موحدة لمواجهة تنظيم"داعش" الإرهابى.

وقالت قناتا التلفزيون الأولى والثانيه فى نشراتهما المسائيه وكذا راديو ألمانيا إن الرئيس السيسى دعا فى حديثه إلى تشكيل قوة عربية لمحاربه تنظيم داعش الارهابى ، مشددا على الحاجه الملحه لتكوين قوه عربيه موحدة.

من جانبها ، وتحت عنوان السيسي "قوات عربيه موحدة تعد ضروره ملحة" ، قالت صحيفة "بيلد" "BILD"الألمانية على موقعها الإليكترونى ، إن الرئيس السيسي أكد فى حديثه تزايد التهديدات بشكل خطير من جانب تنظيم داعش وضروره مواجهته بشكل ملح بتكوين تحالف عربى موحد ، وابرزت قوله" إن الجيش المصرى لا يعتدى ولا يغزو أو يهاجم وإنما يعنيه أمن مصر والمنطقة العربية".

فى نفس السياق ، علق راديو فيسين ً"wissen "على الحديث ، فأشار إلى مطالبة السيسى كل الأشقاء العرب وخص بالذكر المملكه العربيه السعوديه والإمارات العربيه والكويت بتكاتف الجهود لمجابهه تنظيم "داعش" كما أبرز موقع ايه دى هوخ نيوز "(AD Hoch News )" دعوة الرئيس إلى تكوين قوه عربيه موحده مؤكدا على مدى متانه وعمق العلاقات مع دول الخليج

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان