إعلان

محافظة يمنية تعلن تأييدها للرئيس عبد ربه منصور

09:06 م الأحد 22 فبراير 2015

الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - أ ش أ

أعلنت اللجنة الأمنية في محافظة الجوف اليمنية وقوفها مع الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي بكل ما يصدر منه من أوامر تتعلق بالموقف الأمني للمحافظة وكذلك بما يتعلق بأمن اليمن ككل.

وأكدت اللجنة، في بيان لها مساء اليوم، تأييدها للبيان الصادر والموقع من الرئيس هادي عقب وصولة إلى عدن وأنها تقف بجاهزية متكاملة لحفظ الأمن ومنع الانقلابيين من زعزعة الأمن في المحافظة مجسدة الترابط الوطني المنقطع النظير أمام أي تهور من أي فصيل يسعى إلى زعزعة الأمن- حسب البيان.
ورفضت اللجنة أي أوامر تصدر من الانقلابيين وطالبت الرئيس بإعلان صنعاء عاصمة محتلة من قبل الميليشيات المسلحة وبعدم شرعية كافة القرارات التي صدرت عنها لأنها لم تصدر عن شرعية دستورية.

وأهابت اللجنة بالمواطنين بالوقوف مع الشرعية المتمثلة بالرئيس هادي وطالب بالعودة للمفاوضات السياسية بعيدا عن فرض الأمر الواقع بالانقلاب وأن يكون التحاور وفق توافق سياسي غير مرتهن لفرض سياسة القوة، مؤكدة أن المحافظة لن تقبل المساس بأمنها وأنها من واقع هذا الإجماع سوف تقوم بما يترتب عليها لحفظ الأمن واستقرار المحافظة مؤيدة بدعم من جميع قيادة المحافظة الأمنية والعسكرية ضباط وصف ضباط وجنود وبدعم منقطع النظير من جميع قبائل ومكونات محافظة الجوف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان