إعلان

''الدستور'' يعلن دعمه للجيش ويدعو لخطة متكاملة لمواجهة الإرهاب والتطرف

01:10 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

نعى حزب الدستور، شهداءنا الأبرار الذين قتلوا بكل وحشية في ليبيا علي يد مليشيات ''داعش'' الإرهابية، والتي لا صلة لها بأية قيم إنسانية، وأعلن مساندته للضربة الجوية الأخيرة التي قامت بها قواتنا المسلحة في مواجهة هذه القوى الغاشمة التي ترتكب المجازر بحق مدنيين أبرياء علي أسس طائفية، في تشويه وتحوير للدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو، كما كل الأديان، للمحبة والسلام والتآخي بين الشعوب.

وأكد الحزب أن محاربة هذه القوى الإرهابية الشريرة لا بد أن يتم تعميقها عن طريق المواجهة الفكرية والثقافية بجانب المواجهة العسكرية، وهذا بالتعاون مع كافة القوى السياسية في مصر والعالم العربي. كما أكد تأييده للدعم الموجه لأسر الضحايا وضرورة تقديم المساعدة السريعة للمصريين المقيمين في ليبيا للعودة الي اراضيهم سالمين.

وشدد حزب الدستور على أنه جزء لا يتجزأ من القوي الوطنية المصرية التي تسعي لبناء المجتمع علي أسس سليمة تعكس مصالح الغالبية العظمي من الشعب المصري وحقوقهم، وأنه سيتخذ مواقفه دائما من المساندة والدعم لما يراه صحيحا، والتقويم لما يراه ضارا بمصالح هذا الوطن و شعبه.

وأضاف الحزب في بيانه ''نؤكد مرة أخرى أن اقتلاع ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف الظلامي يحتاج إلى تضافر كل قوانا كمجتمع ودولة، وأن هناك احتياجا عاجلا إلى وضع خطة متكاملة لمواجهة هذه الظواهر ومنعها من التفاقم مجتمعيا، بما في ذلك استئصال أسبابها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية.''
ومن جانبه دعا مجدي حمدان، القيادي بجبهة الإنقاذ، للاصطفاف تحت راية واحدة وخلف الجيش المصري، مطالبا بغلق سفارات الدول الداعمة للإرهاب وطرد سفرائها.

وقال حمدان، في بيان اليوم الثلاثاء إن دماء المصريين ليست رخيصة، ولن يريح قلوبنا إلا القصاص وقتل كل الإرهابيين في هذا التنظيم ''الإرهابى الأسود'' والقضاء علية تماما''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان