إعلان

الأمين العام لمجلس النواب: لا توجد خلافات مع توفيق عكاشة وعلاقتي بـ"الصدر" جيدة

11:38 م الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، إن اللواء خالد الصدر الأمين العام السابق للمجلس هو رجل دولة من الطراز الأول، وأنه استطاع أن ينجز الكثير من الملفات فى وقت صعب جدَّا، لافتا الى أنه يتمنى أن يستكمل تلك الملفات فى أسرع وقت.

ونفى سعد فى تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم الثلاثاء، ما يتردد بشأن وجود خلافات، مؤكدا انه تربطه علاقة طيبة بالصدر وأنها مستمرة حتى الآن.

ولفت الى أن "الصدر" كان قد طالب من قبل بالاستعانة فى للعمل كنائب للامين العام للمجلس أو كمستشار، الا أنه لم يتمكن من تحقيق ذلك لظروف عمله الصعبة فى تلك الفترة.

وحول اعتراض بعض النواب تعيينه أمينا عاما فى تلك الفترة، قال سعد، "أنا قاضى ومتعود على ثقافة الاختلافات، كما أن من حق أعضاء المجلس ابداء رأيهم".

وحول لقاءه مع الإعلامى توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، قال :"ارحب بعكاشة كما ان عكاشة مرحب بى، ولا توجد اى خلافات"، لافتا إلى أنه يكن كل تقدير واحترام نحو الموظفين المستبعدين من مجلس النواب مؤخرا، وأن المجلس ليس هو الجهة المنوط بها نظر التظلمات التى تقدموا بها.

وأكد أن وزارة المالية هى المنوط بها نظر تلك التظلمات، نظرا لانه هى من أصدرت قرار النقل الى جهة اخرى.

وأوضح أن لائحة العاملين المدنيين، تنص على أن فى حالة زيادة العدد عن حاجة العمل بالجهة، تتولى وزارة المالية إصدار قرار بالنقل دون الرجوع لأى من الجهة العاملين بها او الجهة التى سيلحقون بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان