إعلان

المصريين الأحرار: نحن حزب شفاف.. ونسعى لأن نكون كتلة مؤثرة بالبرلمان

11:53 م الإثنين 07 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إننا حزب شفاف، ورقم واحد في مصر بعد حصوله على 65 نائباً، وأن هناك دائرتين من الدوائر المؤجلة يخوض الحزب فيهم الانتخابات بمرشحان.

وأكد وجيه، في بيان للحزب اليوم، أن قرارات الحزب تؤخد من رئيس الحزب، البيانات الرسمية الصادرة من المركز الإعلامي، أو المؤتمر الصحفي أو بيانات المتحدث الرسمي، وأن المصريين الأحرار يتشرف بالرد على أي استفسارات.

وأضاف وجيه، أن الحزب يهتم بأن تكون كتلته مؤثرة لتحقيق الوعود التي قطعها وأهمها هزيمة الفقر.

وتابع وجيه: "احنا مش مجرد الحزب الذي حقق المركز الأول في عدد المقاعد، ولكننا حزب استطاع أن يصل إلى الشارع، وإذا سألت أي مواطن يذكر أسماء 3 أحزاب بالتأكيد سيكون المصريين الأحرار واحد منهم".

وأوضح وجيه أن الحزب يعلم جيداً أن المسئولية كبيرة، وأن الحزب لا بد أن يلبي وعوده الانتخابية، وأن المصريين الأحرار يعلم جيداً أنه إذا فشل في تحقيق وعوده يعني نهايته، وأن الحزب لديه برامج اقتصادية قويه تساعد في تحقيقها والقضاء فعليًا على الفقر.

وتطرق وجيه إلى اجتماع اللجان النوعية التي تضع السياسات التي يقدمها النواب في البرلمان، وأن المصريين الأحرار يهدف لتقديم سياسات تساعد في حل مشاكل المواطنين، وترأس الاجتماع العلايلي بحضور زكريا ناصف وشاكر عبد الحميد، مشيراً إلى أن الاجتماع كان ناجح وستظهر نتائجه في البرلمان، وأن نائب المصريين الأحرار خلفه ماكينة تنقل له رأي الشارع وتقدم له سياسيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان