إعلان

صاحب ملهى العجوزة: عدم وجود تصاريح للمقر لا يمنع الشرطة من حمايتنا

10:46 ص الأحد 06 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال أحمد بدوي صاحب الملهى الليلي الذي تم حرقه بالعجوزة، ما حدث "مصيبة" وراح ضحيتها 16 شخص، لافتاً إلى ان رجال الشرطة وشركة السياحة، يرتادون بشكل يومي للقبض على العاملين بالملهى الليلي.

وأضاف بدوي -خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً" على فضائية " دريم"- أمس السبت، أن سبب وفاة الضحايا هي تأخر عربات الإطفاء، التي وصلت بعد نشوب الحريق بساعة ونصف، مشيراً إلى أن العاملين بالملهى الليلي خافوا يخرجون من الخرطوش والمولوتوف وماتوا وباب الطوارئ كان مغلق، وهما ماتوا قضاء وقدر".

وتابع صاحب الملهى الليلي، "باب الطوارئ لم يحم الطائرة الروسية، فيكف له أن يحمي الملهى الليلي، ومش معنى انى ليس معي تراخيص للمكان ان الشرطة لم ترفض حمايتي".

ومن جانبه قال عماد السباغ، المسئول عن انتظار السيارات أمام الملهي الليلي، " أن هناك شخصين كان يقودانا درجات بخارية حاول الاعتداء على علينا، بسبب رفضنا دخولهم لعدم حجزهم المسبق، وتوعدوا وبالفعل قاموا بإحراق الملهى في تمام الساعة السادسة صباحاً، وزمايلي واخواتي طلعوا من جوه جثث، واللي ماتوا بمعدل نصف العاملين بالمحل".

وتابع " مش معنا اننا شغالين في ملهى ليلي يبقى احنا وحشين، حرام والله اللي بيحصل فينا حسبي الله ونعم الوكيل، احنا بنتعب وبنشقى طول الليل علشان اكل عيشنا، وربنا ينتقم من كل ظالم، اللي مش عاجبه شغلنا يشوفلنا شغلانة تانية واحنا نشتغلها، والدولة لو موفرلنا شغل مكناش اشتغلنا في المتجر الليلي خالص".

وفي ذات السياق قال احد العاملين في الملهي الليلي المُحرق، "أحنا مش بنعر اهالينا، والله لو لقيت شغلانة كويسة بدخل كويس علشان اعرف أكل عيالي كنت اشتغلتها، والشباب الي ماتوا في الحريق كلهم معاهم مؤهلات، وناس محترمين ومابيشربوش سجائر حتى، ندفن نفسنا علشان انتم ترتاحوا يعني، كل الناس بتتكلم عننا وحش نعمل ايه طيب ناكل عيالنا منين".

يذكر أن وقعت مشاجرة وقعت بين مدير الملهى ومجموعة من الصبية في العقد الثالث من العمر، لرفض الأول دخولهم، وسط إصرار من الصبية على السهر تلك الليلة.

وأضاف مصدر امني، أن مدير الملهى طردهم، فقاموا بتهديده، وانصرفوا، قبل عودتهم من جديد وبحوزتهم زجاجات مولوتوف حارق، وقاموا بإلقائها على الملهى، وأطلقوا أعيرة الخرطوش.

وأوضح المصدر، أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية المتسببين في حريق ملهى "الصياد"، مؤكدًا أنه جار القبض عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان