إعلان

قرارات مهمة للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون بخصوص الرعاية الطبية

05:00 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أصدر عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، عدد من التوجيهات، لمسئولي الراعية الطبية بماسبيرو من بينها متابعة العمل داخل الرعاية واستمراره بدون انقطاع وطوال الـ24 ساعة، وتخصيص رقم تليفون لمتابعة الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتذليل أي صعاب لهم.

وتطوير قسم الطوارئ بالرعاية الطبية حتى يكون قادر على تقديم خدمة جيدة للعاملين، باستخدام واستحداث نظام الكروت بدلاً من نقل الملفات واستخدمها مع المريض، كما أوصى بتوصيل العلاج المزمن إلى منازل العاملين الذين تم إحالتهم للمعاش مقابل أجر رمزي "لا يتعدى عشرة جنيهات".

إنهاء التعاقد مع الأطباء غير الملتزمين في التواجد والتعاقد مع أطباء آخرين لهم خبرة وسمعة طيبة في المجال الطبي، وانهاء جميع إجراءات التحويل للمستشفيات في قسم واحد فقط دون المرور على أكثر من قسم، مع زيادة المخصص من علاج "السوفالدي" للمرضى.

نقل عيادة العظام بجوار قسم الأشعة بالرعاية الطبية للتسهيل على المرضى، مع مراعاة الحجز عن طريق التليفون لرفع المعاناة والزحام والانتظار عن العاملين مع ضرورة حسن معاملة المرضى وسيعاقب كل من يخالف تلك التعليمات.

كما التقى الأمير بالعاملين بالاتحاد من مرضى وموظفين بالرعاية الطبية وعدد من الأطباء واستمع الى أراءهم وشكواهم ورضاهم عن الخدمة الطبية بالإضافة الى مقترحاتهم للتطوير، كما تفقد اقسام الرعاية الطبية المختلفة ومتابعة الخدمة الصحية المقدمة للعاملين، وشاهد تطوير الامكانات والخدمات المقدمة من قسم طب الاسنان وافتتاح ثلاث عيادات جديدة.

ووجه الأمير بحل كافة المشكلات التي تواجه العاملين بالاتخاد والعمل على رفع مستوى الخدمة الطبية، بعد توالى الشكاوى من العاملين بالاتحاد من تدني مستوى الخدمة الطبية المقدمة وتهالك أجهزة التحاليل فضلاً عن تكدس العاملين خلال الكشف الطبي.

يذكر أن رئيس الاتحاد قد وجه بالتحقيق في وفاة المصور مصطفى القاسم بقطاع قنوات النيل المتخصصة، والتأكد من عدم وجود قصور من الرعاية الطبية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان