إعلان

وزير الدفاع يزور مصابي القوات المسلحة والشرطة والقضاء بالمستشفيات العسكرية

02:09 م الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بزيارة عدد من المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء والذين يخضعون حالياً لتلقي العلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالمعادي والحلمية والمركز الطبي العالمي ومركز تأهيل العجوزة .

وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء، يثبتون كل يوم انهم نبت مخلص من نسيج الشعب المصري يحملون على عاتقهم أمانة الدفاع عن مصرنا ويضربون كل يوم المثل في البطولة والتضحية وانكار الذات .

وهنأ القائد العام المصابين بالذكري المشرقة لميلاد خير البشر ونبي الأمه محمد صلوات الله علية وسلامه داعيا الله ان يعيدها عليهم وعلى أسرهم بموفور الصحة والعطاء، واوصى القائد العام بضرورة توفير اقصى سبل الرعاية الصحية لكافة المصابين بالمستشفيات العسكرية معرباً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

من جانبهم اعرب المصابين عن سعادتهم البالغة بالزيارة مؤكدين إصرارهم علي العودة الى مواقع عملهم وتأدية مهامهم وواجباتهم في الدفاع عن الوطن وبناء مؤسساته الدستورية بكل الشجاعة والتضحية في إيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن مصر وشعبها.

كما قام القائد العام بالمرور على عدد من النقاط والارتكازات الامنية بالطرق والمحاور الرئيسية مؤكدا على اعتزازه وتقديره لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية .

فيديو قد يعجبك: