إعلان

تأكيدًا لما نشره "مصراوي".. "مستقبل وطن" يعود لـ "دعم مصر"

06:45 ص الأربعاء 23 ديسمبر 2015

رئيس حزب مستقبل وطن محمد بدران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:
تأكيدًا لانفراد "مصراوي" أعلن حزب "مستقبل وطن" نيته العودة لائتلاف "دعم مصر"، مؤكدًا أنه لا مساس برؤية الحزب وكيانه المستقل داخل الائتلاف ومجلس النواب.

وكان مصدر أكد لمصراوي، أول من أمس الاثنين، أن هناك توجهًا من قبل عدد من نواب الحزب يميل للاستمرار في ائتلاف "دعم مصر"، وهو ما أكده بيان الحزب، الذي جاء به: "إنه في إطار ما خرج من بيان لائتلاف دعم مصر مؤخرًا حول إزالة النقاط الخلافية التي كانت من أهم عوائق عودة حزب مستقبل وطن للائتلاف، تم الاتفاق على الآتي:

أولاً: لا مانع من عودة الحزب للائتلاف طالما زالت كل النقاط الخلافية التي كانت عائقًا أمام انضمام الحزب، والحزب سيوقع على ميثاق الشرف الخاص بالائتلاف والذي يضمن أن الائتلاف ليس تنظيمًا سياسيًا أو حزبيًا.

ثانيًا: عودة الحزب ترجع لثوابته الوطنية وإعلاء لمصلحة الوطن والاهتمام بأن يكون هناك توافقًا حول الرؤى الوطنية، وذلك بعد ما تعهد به السادة القائمين على الائتلاف من أن للحزب رؤيته المستقلة وكيانه المستقل داخل مجلس النواب".

إلى ذلك، تعجب بيان الحزب مما تعرض له الحزب من نقد لموقف سياسي واضح اتخذه دفاعًا عن رؤيته واستقلاليته، وأشار إلى وطنية الحزب وانتمائه "الذي لا غبار عليه ولم يصفق لمن أيده لأن مصر فوق الجميع"، وفق البيان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان