إعلان

رجل أعمال مصري يقدم "اقتراح العمر" للحكومة لحل أزمة السياحة

07:11 م الأحد 08 نوفمبر 2015

رجل الأعمال طارق لبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

قدَّم رجل الأعمال المصري الدكتور طارق لبيب، مدير الشركة المصرية للسياحة بالعاصمة الألمانية برلين، حلاً للحكومة المصرية لمواجهة الانهيار الذي يعيشه قطاع السياحة بعد سحب حجوزات الشركات الأجنبية إلى مصر في الأيام الماضية.

وقال لبيب في تصريحات لمصراوي، إنه يجب علينا في وقت الأزمات استغلال المواقف لصالحنا، وما تعيشه مصر الآن قد يكون فرصة العمر، أولاً يجب دمج وزراتي الطيران و السياحة لتصبح وزارة واحدة تتحكم في أسعار الطيران، وثانياً عمل برامج باكيت بأسعار مغرية على الطيران المصري الذي سيغطي الخطوط التي تركتها الشركات الأجنبية.

وأضاف لبيب، في نفس الوقت توفر مصر عروضاً أقل في السعر وأفضل في المزايا تقبل بها كل الرحلات التي تم إلغائها بسبب وقف طيران بعض الدول للسفر إلى مصر.

وضرب لبيب مثلا بتركيا وتونس اللتان أقبلا على نفس الفكرة من قبل وهو ما حقق نجاحا وانتعاشا للسياحة، ومع ذلك رفع درجات تأمين السياح داخلياً وبأقصى سرعة حتى لا يختار السائحين قبلة أخرى بعيدا عن مصر.

وعلّقت حكومات العديد من الدول الأوروبية رحلاتها إلى مصر على خلفية سقوط الطائرة الروسية في سيناء ومقتل 224 شخصًا كانوا على متنها، إضافة إلى وجود اشتباه في أن عملًا إرهابيًا تسبب في سقوط الطائرة.

 


اقرأ ايضا:

بعد أن نشره "مصراوي"..ترحيب كبير لمقترح رجل أعمال لمواجهة كارثة الطائرة الروسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان