إعلان

محافظ الجيزة: لن نسمح بإلقاء المخلفات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

11:51 ص الأحد 08 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

حذر الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة أصحاب المنشآت الواقعة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي من إلقاء أية مخلفات على الطريق، مؤكداً أن المحافظة لن تتوانى في تطبيق قانون البيئة في هذا الشأن ، وأنه تم بالفعل تحرير محاضر بيئة لبعض المنشآت التي قامت بإلقاء تلك المخلفات على الطريق ، كما سيتم تحرير محاضر للمنشآت التي تقوم بإلقاء مخلفات الأشجار .

وقال المحافظ - خلال الجولة المفاجأة التي قام بها للطريق منفرداً دون أن يصطحب أياً من مسئولي المحافظة، ورصد خلالها بعض الملاحظات بالطريق حول مستوى النظافة ورفع الأتربة من جانبي الطريق باستمرار - " كلنا مع القانون وتطبيقه " ، مطالباً أصحاب تلك المنشآت بالحفاظ على الطريق وعدم تشويهه ، وهيئة نظافة وتجميل الجيزة بالتواجد المستمر بسيارات شفط مياه بالطريق لرفع أي تجمعات لمياه الأمطار قد تحدث .

وأضاف العادلي أن المحافظة قامت بتطوير ورصف طريق مصر إسكندرية الصحراوي في المسافة من ميدان الرماية وحتى نفق حازم حسن ، وإنارته وتوسعته بما ساهم في مواجهة التكدس المروري في هذه المنطقة .

من جانبه ، قال أيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة إنه تم رفع نواتج مخلفات الأشجار التي ألقتها بعض المنشآت بالطريق وتحرير محاضر بيئية ضدها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان