إعلان

وزيرا الانتاج الحربي والكهرباء يشكلان لجان لإزالة المعوقات في خطة تجديد الكهرباء

12:58 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

جانب من الإجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء والطاقة بديوان عام الوزارة .

واستعرض الوزير خلال الاجتماع إمكانيات شركات الإنتاج الحربي التي يمكن استغلالها لصالح قطاع الكهرباء ومنها شركة المعادي للصناعات الهندسية والتي تنتج أبراج الضغط العالي و شركة حلوان للصناعات غير الحديدية والتي تقوم بإنتاج الكابلات بأنواعها وشركة المعصرة للصناعات الهندسية التي تنتج العدادات الذكية طبقا للمواصفات القياسية العالمية والتي صنعت خصيصا لتخفيف الضغط علي المواطن وترشيد الاستهلاك .

وأشاد شاكر بدور الإنتاج الحربي في المساهمة في الخطط التنموية والمشروعات القومية بالدولة من خلال المطالبة بمشاركة الإنتاج الحربي في تنفيذ خطة تجديد شبكة نقل الكهرباء التي صدق الرئيس على تنفيذها بغرض تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

واتفق الجانبان علي التعاون المشترك في هذا الشأن وتشكيل لجان تجتمع أسبوعيا لتنسيق التعاون بين الوزارتين ومتابعة الأعمال وبحث المشاكل والمعوقات وإيجاد حلول سريعة لها كما تم الاتفاق على عقد اجتماع وزاري شهري بين الجانبين لمتابعه ما تم تنفيذه من أعمال وتقييم موقف وحجم الأعمال المطلوب تنفيذها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان