إعلان

"فتاة المول" عن عودة ريهام سعيد: "لو اتضربت بالقلم تاني مش هعمل حاجة"

04:02 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

علقت سمية عبيد، المعروفة إعلاميا بفتاة المول، على قرار عودة برنامج صبابا الخير والذي تقدمه ريهام سعيد، إنها لم تتكن تتوقع أن يصل الموضوع لهذا الحد من "القذارة" بحد قولها، قائلة إن القائمين على القناة وعدوا بفتح تحقيق في الواقعة ومن ثم حذفوا مقاطع الفيديو الخاصة بالحلقة وأخفوا جميع الأدلة، وأصدروا قرار بإعادة بث البرنامج مرة أخرى دون الإعلان عن نتائج التحقيقات وهو ما يدل على أنها كانت "تحقيقات وهمية".

وأضافت عبيد لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الغرض مما حدث هو تهدئة الرأي العام لحين عودة البرنامج مرة أخرى، متسائلة "أي خير اللي بيعمله البرنامج؟، أنا لو هعمل خير مش هطلع واخد ملايين أنا وفريقي علشان نعمل الخير ده، في منظمات كتير غير هادفة للربح بتعمل ده من غير ما تقول".

وعن آخر تطورات القضية، قالت عبيد أن هناك جلسة للقضية ضد ريهام سعيد يوم 19 يناير المقبل، مؤكدة أن كل ما يقال لها عن موقفها في القضية مجرد طمأنة من المحامي الخاص بها، أما قضيتها مع الشاب المتهم بالتعدي عليها، أوضحت أن هناك استئناف علي الحكم الصادر ضده بسنة حبس و200 جنيه غرامة.

واختتمت "أنا مبقتش متفائلة بأي حاجة، ومعنديش ثقة في حد، لو حد بعد كده ضربني بالقلم في الشارع همشي ومش هعمل حاجة، أنا عايزة أقول للرئيس السيسي بنتك اتهانت واتمسح بيها الأرض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان