إعلان

وزيرة الهجرة : إيطاليا توكل محامي للدفاع عن المصري المعتدي عليه بسبب " أصوله العربية"

01:45 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :
تواصل مسئولون في الحكومة الإيطالية مع المواطن المصري عماد محمد حجازي، بعد أن أجرت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، اتصالا بكارلو باريني، أحد المسئولين في وزارة الداخلية الإيطالية، بشأن تعرضه لاعتداء عنصري من أحد المواطنين الإيطاليين على خلفية أحداث باريس الإرهابية.

وقالت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن الحكومة الإيطالية تواصلت مع عماد حجازي، وأخبرته بتوكيل محامي إيطالي للدفاع عنه بدون تقاضي أتعاب.

وأشارت الوزيرة، إلى أن المسئوليين الإيطالين وفروا طبيباً لعلاج المواطن المصري من آثار الاعتداء عليه، بالإضافة إلى إرفاق تقرير الطبيب المعالج في أوراق القضية.

وكانت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كانت قد أجرت اتصالا بكارلو باريني، أحد المسئولين في وزارة الداخلية، لبحث اعتداء مواطن إيطالي على مواطن مصري يقيم في مدينة ميلانو الإيطالية بسبب "أصوله العربية" على خلفية الأحداث الإرهابية في باريس، ونقلت للجانب الإيطالي تعرض المواطن المصري عماد محمد حجازي، لاعتداء مواطن إيطالي عليه بشكل تسبب في إصابته بجروح وتشوهات بالوجه، بالإضافة إلى أن الاعتداء وقع عليه أمام زوجته وابنته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان