إعلان

محافظ الجيزة: تشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز لمواجهة احتياجات الشتاء

12:00 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

أكد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين من البوتاجاز مع زيارة الطلب عليها بدخول فصل الشتاء خاصة بالمراكز والمدن والمناطق التي لم تصلها خدمة الغاز الطبيعي .

وأضاف العادلي أن التوسع في المناطق التي وصلتها خدمة الغاز الطبيعي بأحياء المحافظة أدى بلا شك إلى انحسار الطلب على البوتاجاز والقدرة على السيطرة على أى أزمة قد تظهر خلال الأيام المقبلة .

وشدد محافظ الجيزة - خلال الاجتماع العاجل الذى عقده اليوم الإثنين مع حفظي إلياس وكيل وزارة التموين لاستعراض استعدادات المحافظة والخطة الموضوعة لمواجهة زيادة الطلب المتوقع على البوتاجاز خلال أشهر الشتاء لضمان عدم حدوث أي أزمة - على أهمية مواجهة السوق السوداء ومن يتاجرون بأقوات الشعب واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيالهم وتشديد الرقابة على المستودعات والتأكد من صرف حصتها بالأسعار الرسمية وتواجد مفتش تموين بكل مستودع ومسئولي الوحدة المحلية أثناء توزيع الحصة .

من جانبه ، قال حفظي إلياس أن الأمور مستقرة حتى الأن بنطاق المحافظة ولا توجد أزمات في أي منطقة. وأضاف أن إجمالي مستودعات البوتاجاز على مستوى المحافظة يبلغ 200 مستودع بحصة شهرية أكثر من مليوني إسطوانة .

وأكد أنه تم وضع خطة عاجلة تعتمد على سرعة التحرك أوقات الأزمات ودعم أي منطقة بما تحتاج إليه من البوتاجاز عن طريق التنسيق مع الجهات المعنية وتوقيع عقوبات رادعة حيال أي مخالفات يتم ضبطها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان