إعلان

" تنشيط السياحة": هناك إجراءات أمنية مشددة يتم تطبيقها في جميع مطارات مصر

01:24 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هناك إجراءات أمنية مشددة تتطبق في جميع مطارات مصر مشيرا ان المنظومة الامنية قادرة على حماية السائحين على أرض مصر.

جاء ذلك في احتفالية فنية ضخمة شاركت فيها 30 متسابقة بلجيكية اختتمت جوله التصفيات ما قبل النهائية لاختيار ملكة جمال بلجيكا لعام 2016 بسهل حشيش بمحافظة الغردقة وذلك تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة..

ووجه محمود رسالة للسائحين بجميع دول العالم عبر وسائل ووكالات الانباء العالمية التي شاركت في تغطية الحدث بأمان المقصد السياحي المصري وحثهم على عدم الانصياع وراء الحملة الممنهجة الشرسة التي تتبناها بعض وسائل الاعلام الدولية لتشوية سمعة مصر سياحيا.

وأعلن محمود عن مشاركة الهيئة في بطولة العالم للبلياردو المقامة حاليا بمدينة الغردقة والتي تختتم فعاليتها 21 من الشهر الجاري وذلك في اطار دعم الهيئة لكافة انماط السياحة والتي من شأنها تساهم بشكل إيجابي في تحسين الصورة الذهنية للسائح عن المقصد السياحي موضحا ان الهيئة ترعى العديد من الاحداث الفنية والرياضية للترويج للمنتج السياحي المصري .

يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة قامت بإدراج صور وفيديوهات عن زيارة المتسابقات الى سهل حشيش على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي يصل عدد متابعيها الى 32 الف ، فضلاً عن قيام كل متسابقة يومياً بنشر تعليقات وصور عن رحلتها الى الغردقة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، مما سيسهم ذلك بشكل كبير في تسليط الضوء على المقصد المصري.

كما انه سوف يقام حفل ختامي يوم 9 يناير من العام المقبل بمسرح Plopsa Theatre بمدينه بروكسيل بحضور ملكه جمال العالم واكثر من 1200 شخص من كبار الشخصيات وسيتم بث وقائع الحفل الختامي علي الهواء مباشره عبر القنوات التليفزيونية الناطقة باللغة الفرنسية والفلمنكية، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي والذى حقق لمصر عام 2014 عدد ( 74246 )سائح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان