إعلان

الخارجية:"ولادك سندك يا مصر" ترتب رحلات طيران من أبو ظبي لشرم الشيخ

08:05 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أش أ):

صرح مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج السفير هشام النقيب اليوم الإثنين، بأن السفارة المصرية في الإمارات قامت برعاية مبادرة "أدعم سياحة بلدك - ولادك سندك يا مصر" والتي تقدم بها النادي المصري بمدينة العين بالتعاون مع المكتب السياحي في أبو ظبي ومكتب شركة مصر للطيران.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الخارجية سامح شكري لبعثاتنا في الخارج بتكثيف جهودها لدعم قطاع السياحة والتنسيق مع الجاليات المصرية لتوحيد طاقات أبناء الوطن المخلصين في هذا المجال.

وأضاف النقيب أن المبادرة تقوم على ترتيب رحلة بالطيران العارض من أبو ظبي إلى مدينة شرم الشيخ لمدة أربع ليال متتالية بالتزامن مع احتفالات الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، على أن تتضمن عدة فعاليات ترفيهية وإعلامية وبحيث تكون مناسبة للترويج للسياحة الشاطئية في مصر واستعادة النشاط في هذا القطاع الحيوي.

أوضح النقيب أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من التحركات المماثلة التي تبنتها بعثاتنا في الخارج بالتنسيق مع الجاليات المصرية مثل مبادرة "عظيمة يا بلدي" في كندا وحملة المليون زائر من المملكة العربية السعودية إلى شرم الشيخ، ومبادرة الجالية المصرية في فرانكفورت وغيرها من التحركات التي تستهدف دعم وتنشيط قطاع السياحة في مواجهة التحديات الراهنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان