إعلان

رئيس مصر للطيران: 8 طائرات جديدة لتحديث أسطول الشركة

12:12 م الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن الشركة وضعت خطة لتحديث الأسطول بـ 8 طائرات جديدة أول طارئة ستحصل عليها الشركة في يوليو 2016.

وعن تجديد أسطول شركة مصر للطيران، أكد النحاس –خلال حواره في برنامج "مصر الجديدة" المذاع على راديو مصر- الأحد، أن مصر للطيران أعلنت مؤخراً عن التعاقد مع شركة BOC Aviatio، لإضافة ثمانِ طائرات من طراز B737-800 لأسطول مصر للطيران وذلك بنظام الإيجار التشغيلي Operating Lease لمدة عشر سنوات.

ويعد هذا التعاقد المرحلة الأولي ضمن خطة التطوير وتحديث أسطول مصر للطيران حتى عام 2025 الطائرات وذلك لإحلال عدد (8) طائرات من طراز الايرباص A320-200.

وأضاف النحاس أن الجانب الروسي طلب ترجمة دليل الشركة من اللغة الإنجليزية إلي اللغة الروسية، وطلب بعض الوقت لمراجعة عدد من الإجراءات، كاشفًا إلى أنه تم بالفعل ترجمة هذا الدليل الي الروسية وإرساله إلي الجانب الروسي يوم الخميس الماضي.

وتابع: " الجانب الروسي لم يرد علي هذا المقترح وبالتالي تم توقيف الرحلة، أما رحلة الثلاثاء المقبل، فمن الممكن أن يتم تسييرها ومن الممكن أن تؤجل هي الأخرى حال عدم توصل كبار المسئولين المصريين لحل مع الجانب الروسي بشأن هذه القضية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان