إعلان

محافظ الجيزة يعلن تحويل "أبو رواش" لمنطقة صناعية كبرى

02:39 م الجمعة 13 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

أعلن محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي ، تحويل المنطقة الصناعية بأبو رواش إلى منطقة صناعية كبري، مشيرا إلى بدء تنفيذ خطة تطوير شاملة للمنطقة .

وقال المحافظ خلال الجولة المفاجئة التي قام بها للمنطقة اليوم الجمعة - إنه لابد من الاستفادة من الموقع المتميز للمنطقة يجعلها منطقة جاذبة للاستثمار ، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد دفع عجلة الاستثمار وتوفير المناخ الناجح له وتقديم كافة أنواع التسهيلات للمستثمرين .

وكلف العادلي رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة بالبدء في إجراء حصر شامل للأراضي الفضاء الصالحة للاستثمار وأنواع الأنشطة القائمة لدراسة إدخال صناعات جديدة مرتبطة بالأنشطة الموجودة ، مشيراً إلى أهمية عقد لقاءات مستمرة مع أصحاب المصانع والمستثمرين لإشراكهم في أعمال وخطة التطوير.

وأعلن المحافظ خلال جولته التي رافقه خلالها اللواء أسامه شمعه نائب المحافظ واللواء أحمد القاضي رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية ، أنه يجرى حاليا تنفيذ مشروع إنشاء شبكة صرف صحي وصناعي للمنطقة بتكلفة 52 مليون جنية.

وفي نفس السياق .. وافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية في اجتماعه برئاسة الدكتور خالد زكريا العادلي ، على تغيير النشاط لعدد 9 مشروعات جديدة وإعداد دراسة شاملة لتخصيص قطع أرضي لأنشطة تجارية وإدارية ومعارض وبنوك .

وأكد المحافظ خلال الجولة عدم رضاه عن الخدمات المقدمة للمستثمرين ، مشددا على ضرورة العمل للأرتقاء بها لتصل لمستوى المناطق الصناعية الكبرى وبما يضمن جذب المزيد من المستثمرين .

وشدد العادلي على الاهتمام بالنظافة وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو وجود معدات بالطرق خاصة أمام المصانع وتوقيع غرامات فورية على أي منشأه تقوم بوضع معداتها بالطرق العامة وضبط أي مخالفات ، مؤكدا أن الاهتمام بالمستثمرين ليس معناه التغاضي عن أي مخالفة ، مشددا على أهمية وجود ضوابط صارمة في إدارة المنطقة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان